الأحد , 29 يناير 2023
فيريرا مدرب الزمالك

أخبار الزمالك: برنامج خاص لـ”زيزو” خوفًا من الإجهاد..عودة شبانة …وفيريرا يثبت “عبد الشافى” بالجبهة اليسرى أمام الاتحاد السكندرى

= 1661

وضع الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، برنامجا تدريبيا خاصا لأحمد مصطفى زيزو، لتقليل الحمل البدنى خوفًا من تعرض اللاعب للإجهاد، خاصة إن فيريرا كان منح اللاعب راحة من التدريبات الجماعية التى أقيمت مساء السبت، بسبب شعوره بالإجهاد، وهو ما دفع الجهاز الفني لمنحه الراحة.

ويرغب الجهاز الفني للزمالك في تجهيز كافة اللاعبين استعدادًا للمرحلة المقبلة، لاسيما أن مسئولى الزمالك يرهنون الإفراج عن المستحقات المالية للاعبين بتحسن النتائج خلال الفترة المقبلة، بعد إيقافها بسبب التعادل فى الجولة الماضية أمام الداخلية، وتعاهد الجميع على مصالحة الجماهير والعودة إلى طريق الانتصارات من أجل مواصلة منافسة على لقب الدورى المصرى الممتاز للمرة الثالثة على التوالي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري فى السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعود محمود شبانة إلى صفوف الزمالك بعدما استقرت إدارة الكرة على قطع إعارته من أجل تدعيم خط الدفاع بعد إصابة محمود الونش، ورحب جوسفالدو فيريرا بعودة اللاعب للقلعة البيضاء خاصة وإن هذا المركز يحتاج لدعم سريع، كما يكثف مسئولي الزمالك البحث عن مهاجم سواء محلى أو أجنبى، إلا إن إدارة الكرة ترغب في البحث عن مهاجم مميز للتعاقد معه، وترفض التسرع في التعاقد مع أي لاعب قبل التأكد من كفاءته.

فيريرا يعتمد على محمد عبد الشافى فى الجبهة اليسرى أمام الاتحاد السكندرى

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الزمالك، على تثبيت محمد عبد الشافي في قيادة الجبهة اليسرى للزمالك فى المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري، المقرر لها السابعة مساء الأربعاء المقبل بإستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

واعتمد فيريرا على عبد الشافى فى مواجهة الداخلية الأخير، بعدما استبعد أحمد فتوح وعبد الله جمعة من التشكيل.

وكان أحمد فتوح وعبد الله جمعة لاعبا الزمالك غابا عن تحليل المخدرات الذى كان من المفترض أن يخضع له اللاعبان، على هامش التدريب الجماعى للفريق مساء السبت.
وحضرت لجنة لإجراء تحليل المخدرات بنادى الزمالك، إلا أن أحمد فتوح تغيب عن المران، فيما غادر عبد الله جمعة مقر النادى قبل الخضوع للتحليل.

وخضع 8 لاعبين آخرين بنادى الزمالك لتحليل المخدرات على هامش التدريب.

شاهد أيضاً

أسامة نبيه يرسم خطة عودة الانتصارات للزمالك فى بطولة الدوري

عدد المشاهدات = 1687 وضع أسامة نبيه المدير الفني الجديد لفريق الزمالك مع اللاعبين خطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: