الجمعة , 19 أبريل 2024

حكاية “برج العرب”!

= 1632

Magdy El Shazly (2)
 

لغز كبير أصبح يشكله ملعب برج العرب في منظومة الكرة المصرية، بعد أن تحدى اتحاد الكرة الجميع ليفرضه على كل فرق الدوري ملعبا للأهلي، حدث هذا رغم أن الأهلي نادي قاهري ووجود الملعب بالإسكندرية، وتجلى هذا التعنت قبل مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك التي انتهت لصالح الأحمر بهدفين نظيفين.

لكن الأمر المثير للدهشة حقا، أن يقوم اتحاد الكرة بنقل مباراة المحلة والأهلي التي كان مقررا لعبها مساء اليوم على ملعب المحلة، إلى "برج العرب" بالأسكندرية رغم انها مباراة المحلة وليس الأهلي.. فكيف يلعب الأهلي مبارياته ومباريات منافسيه على نفس الملعب!؟

ولماذا لم تنقل المباراة إلى المنصورة مثلا، أو أي ملعب آخر بإحدى محافظات الدلتا القريبة من المحلة؟

لدواعٍ أمنية..عبارة أصبحت تشكل فزاعة للفرق المصرية الآن..ويخفى وراءها اتحاد الكرة مخططاته لهدم الكرة المصرية، مهددا أي ناد يعارض قراراته الغريبة وتوقيتاتها المستفزة..!

لكن المفاجأة التي لم يتوقعها القائمون على أمر اتحاد الكرة أن تنجح إحدى الصحف الخاصة في كشف كذبهم على الجماهير المصرية، إذ نشرت الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني رد وزارة الداخلية على اتحاد الكرة، والذي يثبت أن الاتحاد هو الذي طلب من الأمن نقل المباراة وليس العكس!

فماذا تريد بالضبط هذه "العصبة" التي شاءت الظروف أن تتولى إدارة شئون الكرة المصرية لترديها إلى أسفل سافلين، ولمصلحة من بالضبط يتحرك هؤلاء الهواة؟

مطلوب الآن على وجه السرعة، أن تتم محاسبة من يلعبون بالنار في اتحاد الكرة..ويتلاعبون بأمن مصر واستقرارها..ولابد من كشف خفايا هذا الاتحاد الفاشل، قبل أن يتسبب بغبائه وعشوائيته في كارثة كبرى، لا يعلم مداها إلا الله!

مجدي الشاذلي

شاهد أيضاً

كابتن الخطيب .. عفوا

عدد المشاهدات = 18841 عزيزي الكابتن محمود الخطيب.. هذه رسالة من مشجع زملكاوي كثيرا ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.