الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الجوهر وآمال ماهر في حفل تكرم طلال بدار الأوبرا

= 1137


رانيا هيكل

فى مُفاجآة فنية كبيرة، يُكشف النقاب لأول مرة عن أحد إبداعات الشاعر الكبير الراحل حسين السيد، أغنية “سامحني يا حبيبي” التي يشدو بها المطرب السعودي عبادي الجوهر والمطربة المصرية آمال ماهر، فى حفل فني يقام لتكريم الموسيقار السعودي طلال.

يشهد الحفل الذي يُقام بدار الأوبر المصرية مساء الجمعه 19 ديسمبر، تقديم مُختارات من ألحان الموسيقار السعودي طلال، تُقدمها الفنانة آمال ماهر فى فاصل غنائي أول، ثم يُقدم أيضا الفنان عبادي الجوهر فاصل غنائي لعدد من أغانيه مع الموسيقار الكبير، ثم يجتمعا فى دويتو غنائي لأغنية الشاعر الكبير حسين السيد، “سامحني يا حبيبي” التي لحنها أيضا الفنان طلال وتُقدم لأول مرة.

وعبرت الفنانة آمال ماهر، عن سعادتها بالمشاركة فى هذا الحفل الفني في دار الأوبرا المصرية، وقالت أن شعورها بالسعادة مُضاعف لأنها ستُغني لأول مرة من كلمات الشاعر الكبير الراحل حسين السيد، بالإضافة لتعاونها مع الموسيقار الكبير طلال، وتقديمها لدويتو غنائي مع الفنان عبادي الجوهر، وتمنت أن ينجح الحفل فى تقديم جانب من البهجة والسعادة للجمهور المصري والعربي الذي سيُتابع هذا الحفل.

ومن جانبه أكد الفنان عبادي الجوهر أن هذا هو الوقت المناسب لكل الفنانين العرب ليأتوا للقاهرة ويُقدموا أعمالهم، وبما يؤكد دائما أن القاهرة آمنه ومستقرة وتمثل عاصمة للفن العربي.

وأكد الموسيقار السعودي طلال أنه قرر التبرع بعائد الحفل بالكامل الحفل لصالح صندوق تحيا مصر، وقال أن هذا أقل شيء يُمكن أن يُقدمه الفنانين العرب المُحبين لمصر فى هذا التوقيت.

شاهد أيضاً

الجمعة المقبل.. افتتاح جناح سلطنة عُمان في بينالي البندقية الدولي للفنون 2024

عدد المشاهدات = 5916 مسقط، وكالات: تشارك سلطنة عُمان يوم الجمعة القادم بجناح في الدورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.