الجمعة , 29 مارس 2024

34 شركة و7 مصممين أزياء في أكبر معرض للزفاف بالقاهرة

= 980


نيفين الزهيري

تشارك 34  شركة في معرض "2 Bride and Groom wedding Fair، والذي تقيمه شركة   La Maison events لكل مايهم العريس والعروس، وذلك في فندق كونراد النيل يوم 19 ديسمبر الجاري.

وأكدت سمر ياسين صاحبة الشركة المنظمة للمعرض، أن الهدف من وراء إقامة هذا المعرض في هذا التوقيت أن المقبلين على الزواج سيجدون كل مايريدونه تحت سقف واحد في وقت قصير.

Samar Yassinوقالت سمر: أحاول أن أسهل علي الفتاة المقدمة علي الزواج أن تجد كل ما تريد لزواجها من المجوهرات والحنة والتصوير وديكور المنزل والفرش وغيرها من الأمور من خلال مجموعة من الشركات والأشخاص المشاركين بالمعرض.

ولكن في الوقت نفسه تقدم الشركة المنظمة Fashion Show لأحدث خطوط الموضة لفصل الشتاء من خلال مجموعة من أفضل مصممي الأزياء منهم الكبار والمعروفين علي الساحة ومنهم المواهب الجديدة :

 ومن بين المصممين المشاركين في هذا الـShow عمرو البنا وجينا سلطان وشريف نصر ورغدة هلال وآمنة حلمي ورجيه ميخائيل وأحمد عبدالله، حيث سيقدم كل منهم مجموعة من الأزياء بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة من المهتمين بعالم الأزياء والموضة.

وسيتم عرض fireworks لسامي يوسف من أضخم العروض التي تقدم في القاعات المغلقة، وأكدت سمر ياسين منظمة الحدث ان الدعوة مجانية لكي تسهل على المرأة المصرية مشاهدة أحدث خطوط الموضة لشتاء 2016.

شاهد أيضاً

د. عائشة الجناحي تكتب: كلمات تأسر القلوب

عدد المشاهدات = 679 ما زلت أتذكر كلمات إحدى السيدات الإيجابية المرصعة بالرقي والتي ستبقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.