السبت , 22 يناير 2022
الرئيسية / عماني / وزير الإعلام العماني يواصل فعاليات زيارته إلى الولايات المتحدة

وزير الإعلام العماني يواصل فعاليات زيارته إلى الولايات المتحدة

= 748

Hasany - Ruters
واشنطن – حياتي اليوم

في إطار تعزيز وتفعيل العلاقات العمانية الأمريكية خاصة في المجال الإعلامي..يواصل معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الاعلام العماني، زيارته الى الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تشمل محطتين هما واشنطن ونيويورك، ويرافق الوزير خلال الزيارة مجموعة من الإعلاميين يمثلون وزارة الإعلام والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وأكاديميون من جامعة السلطان قابوس.

وفي إطار الزيارة، أقيمت بالعاصمة واشنطن ندوة علمية بعنوان “عمان في القرن الحادي والعشرين”، كما افتتح المحافظ جون هانتسمان ومعالي الدكتور وزير الإعلام معرض “رسالة الاسلام التسامح الديني التعايش السلمي التفاهم المشترك ” الذي نظمته وزارة الأوقاف والشؤون الدينية.

كما تم افتتاح معرض ” بوابة عمان” للفنانة فانسا فيلزولك برعاية المحافظ جون هانتسمان وبحضور معالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام وسعادة السفيرة حنينة بنت سلطان المغيرية سفيرة السلطنة المعتمدة لدى الولايات المتحدة الامريكية.

ومن جهة أخرى، استقبل معالي بان كي مون الامين العام للأمم المتحدة بمقر الأمم المتحدة في نيويورك معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام الذي يقوم حاليا بزيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وزار معاليه مكتبة الأمم المتحدة، كما قام بجولة في الاستوديوهات التلفزيونية والاذاعية الموجودة في مقر الأمم المتحدة.. كما قام معاليه بزيارة وكالة انباء “رويترز” في نيويورك وبحث مع رئيس الوكالة والمديرين التنفيذيين سبل تعزيز التعاون بين رويترز ووكالة الانباء العمانية خاصة في مجال الخدمات الاخبارية والبرامج التدريبية المختلفة

كما زار وزير الإعلام العماني وكالة أنباء الاسوشيتدبرس (AP) بمقرها في نيويورك .Hasany - Oman -USA

شاهد أيضاً

الصناعات الإبداعية في سلطنة عمان.. فرص واعدة للعمل وزيادة الدخل

عدد المشاهدات = 6468 مسقط، خاص: ارتبطت الصناعات الحرفية بسلطنة عمان بمختلف الحقب التاريخية وتطورت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: