الجمعة , 29 مارس 2024

افتتاح معرض دولي بالجمعية العمانية للتصوير الضوئي بمسقط

= 996


مسقط – محمد سعد

افتتح بالجمعية العمانية للتصوير الضوئي التابعة لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم المعرض الدولي الأول للمصورات الحاصلات على أوسمة وألقاب الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي ( الفياب). وذلك تحت رعاية الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية و التعليم بحضور الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الاعلام وحبيب بن محمد الريامي امين عام مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم.

يشارك في المعرض 37 مصورة بـ ( 40 ) صورة يمثلن ١٥ دولة من الدول الاعضاء في الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي (الفياب) من بينهن السلطنة.

وقال أحمد بن عبدالله البوسعيدي مدير الجمعية، ان هذا المعرض الذي سيستمر حتى 9 من شهر نوفمبر القادم .. وتأتي اقامته ضمن برامج و فعاليات مركز معارض الفياب للتصوير الضوئي في منطقة الشرق الأوسط والذي يتخذ من مسقط مقرا له فضلا عن تزامنه مع احتفال السلطنة بيوم المرأة العمانية.

وأشار البوسعيدي، الى ان تنظيم المعرض يمثل ملتقى يجمع المصورات العمانيات بالمصورات الدوليات من شتى بقاع العالم مما يتيح لهن فرصة لتبادل الخبرات والتجارب في فن التصوير الفوتوغرافي اضافة الى المساهمة في رفع المستوى الفني والتقني للمصورات ويعمل على تحفيز المصورات للرقي بمستوى الفوتوغرافيا العمانية.

شاهد أيضاً

سلطنة عُمان تواصل تنفيذ مشروعاتها السياحية وإطلاق حزمة ترويجية تستهدف الأسواق الخليجية والخارجية

عدد المشاهدات = 15658 مسقط، وكالات: تواصل سلطنة عُمان ممثلة في وزارة التراث والسياحة، تنفيذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.