الثلاثاء , 23 أبريل 2024

تيجانا “يطمئن” جماهير الزمالك بعد الهزيمة المفاجئة أمام المقاصة

= 854

 


محمد أبو سمرة

طمأن إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جماهير وعشاق الزمالك بأن لاعبيهم عازمون على تحقيق حلمهم الغالى واستعادة الدوري رغم كل العقبات التى يواجهها الفريق خاصة من الظلم التحكيمي فى مواجهة المقاصة.. لكنه أكد أنه ستكون هناك وقفة لدراسة الأداء وعدم الركون للهزيمة.

وأضاف تيجانا، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأبيض، أن الهزيمة الظالمة التى تلقاها الفريق، مساء الخميس، أمام مصر المقاصة بهدفين لهدف، لن تؤثر على مسيرة الفارس الأبيض في سبيل حصوله على الدوري الممتاز.

وأشار تيجانا إلى أن الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى "جيسوالدو فيريرا" سيستعد بقوة لمواجهة الإسماعيلي المرتقبة الإثنين المقبل التى يعتبرها التعويض المناسب بعد مباراة المقاصة.

وكان فريق مصر المقاصة مفاجأة كبيرة بفوزه على الزمالك بهدفين لهدف فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الخميس بملعب السويس فى الجولة المؤجلة من الأسبوع 31 من لقاءات الدورى.

وبهذة النتيجة فقد ارتفع رصيد مصر المقاصة للنقطة 61 فى المركز الرابع ، وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 77 فى المركز الأول.

بينما حقق فريق الأهلي الفوز على فريق وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف. ليرفع الأهلي رصيده للنقطة 71 في المركز الثاني بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند 50 نقطة في المركز الثامن.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 2045 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.