الخميس , 28 مارس 2024

قائد البحرية السلطانية العمانية يتابع فعاليات التمرين البحري “خنجر حاد”

= 3681

Oman Navy


مسقط – محمد سعد
 
تنفذ البحرية السلطانية العمانية في بحر عمان وبإسناد من سلاح الجو السلطاني العماني التمرين البحري  " خنجر حاد "بمشاركة عدد من سفن الدول الصديقة.

وقد أبحرت السفن والأطقم المشاركة في التمرين اليوم من قاعدة سعيد بن سلطان البحرية ، حيث ستقوم بتنفيذ العديد من الفعاليات  في عرض البحر وفقا للخطة المرسومة للتمرين ، والذي يأتي  في إطار استمرارية التدريب واكتساب المهارات والخبرات البحرية ورفع  مستويات الجاهزية للمشاركين في مختلف التخصصات البحرية وبما يتماشى والمهام الوطنية المنوطة  بالبحرية السلطانية العمانية.

وقد قام اللواء الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي قائد البحرية السلطانية العمانية صباح اليوم وعدد من كبار الضباط بالبحرية السلطانية العمانية بزيارة لموقع التمرين البحري ( خنجر حاد) ، والذي تنفذه البحرية السلطانية العمانية خلال الفترة من العاشر وحتى الرابع عشر  من الشهر الجاري  في بحر عمان  وبإسناد من سلاح الجو السلطاني العماني وبمشاركة عدد من سفن الدول الصديقة.

وقد اطلع اللواء الركن بحري قائد البحرية السلطانية العمانية على سير فعاليات التمرين وطرق ووسائل وأساليب تنفيذه بما يحقق الأهداف المتوخاة فضلاً عن ما يشكله  هذا التمرين من فرص لتبادل الخبرات بين الدول المشاركة.

 

شاهد أيضاً

سلطنة عُمان تواصل تنفيذ مشروعاتها السياحية وإطلاق حزمة ترويجية تستهدف الأسواق الخليجية والخارجية

عدد المشاهدات = 14590 مسقط، وكالات: تواصل سلطنة عُمان ممثلة في وزارة التراث والسياحة، تنفيذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.