الثلاثاء , 3 أغسطس 2021
الرئيسية / بقلمي / وفاء أنور تكتب: أبدًا لستم وحدكم..!

وفاء أنور تكتب: أبدًا لستم وحدكم..!

= 1497

لستم وحدكم يامن أحببنا . رفقًا بأنفسكم . لاتظنوا أننا قد تولينا أو انصرفنا عنكم . ستمر أيامكم الصعبة ، وستزهر بساتين أحلامكم ، وسيعوضكم الله ذات يوم فرحًا ينسيكم ماحدث لكم . ستكتمل أنشودة الأمل لتشرق الشمس مرة أخرى عليكم يوم تطلون علينا بعد أن اجتزتم أحزانكم . 

سنراكم وأنت تتغنون بلحن سعادتكم . وسنأتيكم فى لحظة انتصاركم ؛ لنتعلم منكم كيف تحديتم أنفسكم وعبرتم بحر أحزانكم . دعونا نراكم كما عهدنا مفعمين بالأمل . لاتنطفئوا لا تيأسوا ستمر الأيام الثقال حتمًا ، وستحمل نسائم الربيع القادم الخير لكم .

نقولها وبكل صدق ثقوا فى عودة النور يومًا ليطرق زجاج نوافذكم لتتخلل أشعته صدوركم فتحيل ظلامًا ساد بداخلها يومًا إلى نور . نور أقوى من أن تتحمله أعيننا وأعينكم . ستلمع النجوم ليلًا فى سمائكم . نحن شاهدناها فجئناكم لنبشركم ؛ فأبشروا بقرب رحيل الألم عنكم .

 اعلموا بأنكم لستم وحدكم من قد مررتم بما تمرون به الآن ، هناك كثيرون قد حملوا مثلكم عذابات ثقال . عذابات قد تكل عن حملها الجبال ، ثم عادوا وأدركوا عظمتهم حين لم يستسلموا وحين خاضوا حروبًا داخل أنفسهم  . حين سبحوا فى بحور أحزانهم وعبروها بسلام ، ثم عادوا إلى من آمنوا بقدراتهم عادوا أقوى بعد أن اغتسلوا فى نهر إيمانهم . لقد نجحوا فى العودة إلى شاطىء أمانهم .

عودوا كما التقينا بكم أول مرة . عودوا لترددوا ترانيمكم . اصنعوا من حبائل أحزانكم شباكًا لتلقوا بها فى بحار الأمل لديكم ؛ وستتمكنون بعزيمتكم من الفوز باللآلئ عودوا بعد أن تصنعوا منها قلادة تزين صدوركم .  

احتملتم كثيرًا واليوم يوم حصادكم . زرعتم خيرًا فجنيتموه ، ومنحتم ودًا فعاد إليكم . افخروا بصنيعكم ودعونا نلتمس من نجاحكم نورًا لنهتدى به ونهدي به غيركم .

شاهد أيضاً

داليا جمال تكتب: أنا رئيسة الوزراء!

عدد المشاهدات = 2248 بمناسبة الكلام عن التغيير الوزاري اليومين دول سرحت بخيالي للحظات وتخيلت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: