الجمعة , 19 أبريل 2024

جامعة حلوان تستعد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني بإجراءات احترازية لمواجهة كورونا

= 1958

 

أعلنت جامعة حلوان أنه ومع اقتراب عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني فى بداية شهر يونيو 2021 وفقا لقرار المجلس الأعلى للجامعات، تسعى الجامعة برئاسة الدكتور ماجد نجم بخطى حثيثة نحو إتمام جميع الإجراءات الاحترازية المشددة لانطلاق الامتحانات حرصًا على صحة وسلامة الطلاب، تحت إشراف الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأوضح الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، أنه تم وضع مجموعة من القواعد والأسس من أجل تنظيم عملية الامتحانات بداية بتحديد خط سير الطلاب إلى أماكن أداء الامتحانات بالإضافة إلى تنظيم دخول الكليات في أوقات محددة للحد من التزاحم على البوابات وداخل الحرم، مشيرًا إلى أنه تم نشر التعليمات الخاصة بالإجراءات الوقائية والاحترازية أثناء الامتحانات للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

وناشدت جامعة حلوان جميع الطلاب بضرورة اتباع التعليمات المعلنة على البانرات التوعوية والإرشادية لمواجهة فيروس كورونا المستجد حرصا على سلامتهم.

ونصت التعليمات التي أصدرتها جامعة حلوان، على أنه في حالة وجود أي أعراض مرضية (فيروس كورونا) عند الطالب يتوجه مباشرة إلى عيادات مستشفى الطلبة ويتم الكشف عليه مباشرة، ويتم صرف العلاج المقرر له طبيا من خلال صيدلية المستشفى.

ويمنح الطالب إجازة مرضية للعلاج والعزل المنزلي في ضوء الكشف الطبي والتحاليل، ويتم إرسال الإجازات الطبية المعتمدة من إدارة المستشفى إلى الكليات المعنية لاحتسابها عذرا مرضيا وفي فترة الامتحانات يمنح المستحق إجازة مرضية عن الفترة التي توجب عزله فيها أثناء العلاج.

 

شاهد أيضاً

رياح الخماسين.. مركز المناخ: انخفاض الحرارة من اليوم لمنتصف الأسبوع القادم

عدد المشاهدات = 1534    قال الدكتور محمد على فهيم رئيس مركز معلومات المناخ بوزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.