الأربعاء , 14 أبريل 2021
الرئيسية / ملعبي / اتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل قمة الزمالك والأهلي وأنباء إلغاء الدوري .. وكاف يعلن مواعيد مباريات المنتخب في تصفيات المونديال

اتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل قمة الزمالك والأهلي وأنباء إلغاء الدوري .. وكاف يعلن مواعيد مباريات المنتخب في تصفيات المونديال

= 1382

 

كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة تأجيل مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك.

وأكد مجاهد في تصريحات تلفزيونية، عدم تأجيل المباراتين وإقامتهما في موعدهما المحدد، متابعا “مباراتا القمة في شهر رمضان المبارك لن يؤجلا نهائيا وسيقاما في الموعد المحدد”.

وقال مجاهد إن “حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، لم يطلب أي تغيير في الجهاز الفني له وكل ما أثير عار تماما من الصحة، طارق مصطفى مستمر في منصبه بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة، والجهاز يسير بخطي ثابته”.

وقال مصدر: «ما يتردد بشأن التفكير في إلغاء الدوري أمر غير صحيح على الإطلاق، ولن يتم إلغاء مسابقة الدوري العام، والبطولة مستمرة حتى موعد نهايتها في 30 سبتمبر المقبل، وتأهل منتخب مصر لبطولة الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون أمر طبيعي ومتوقع».

ان اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس أحمد مجاهد، اتخذت قرار بمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، للحصول على استثناء بمد العقود حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، وهو الموعد الذي تنتهي فيه بطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري.

مسؤولو اتحاد الكرة، كشفوا في تصريح صحفي، على أن قرار اللجنة الثلاثية بمخاطبة الفيفا، يأتي من منطلق رغبتهم في السماح للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية شهر يونيو المقبل، بالاستمرار مع أنديتهم حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، وأبرزهم فرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف ” مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022 والمقرر انطلاقها في شهر يونيو المقبل.

وجاءت مواعيد مباريات منتخب مصر كالأتي :

 الجولة الأولي .. مصر وأنجولا .. أحد أيام 5 أو 6 أو 7 أو 8 يونيو 2021

الجولة الثانية .. الجابون ومصر .. أحد أيام 11 أو 12 أو 13 أو 17 يونيو 2021

 الجولة الثالثة .. مصر وليبيا .. أحد أيام 1 أو 2 أو 3 أو 4 سبتمبر 2021

 الجولة الرابعة .. ليبيا ومصر .. أحد أيام 5 أو 6 أو 7 سبتمبر 2021

الجولة الخامسة .. أنجولا ومصر .. أحد أيام 6 أو 7 أو 8 أو 9 أكتوبر 2021

 الجولة السادسة .. مصر والجابون .. أحد أيام 10 أو 11 أو 12 أكتوبر 2021

شاهد أيضاً

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 881  يحل فريق بايرن ميونخ مساء اليوم الثلاثاء ضيفًا على خصمه فريق باريس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: