الجمعة , 26 أبريل 2024

حازم إمام ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك بعد تعافيه من الإصابة

= 2412

 

أكد رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدكتور محمد أسامة، أن الظهير الأيمن حازم إمام، للفريق سينتظم في التدريبات ابتداءً من اليوم الثلاثاء، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي بنجاح.

انتظم حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، بعدما حصل حازم إمام على الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية بعدما تماثل للشفاء من الإصابة في عضلة السمانة التي كان يعاني منها وتسببت في غيابه عن الفريق في الآونة الأخيرة.

وقال طبيب الزمالك في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي، أنه تواصل مع طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا، حيث أكد له الأخير أن فتوح خضع لمسحتين للكشف عن فيروس كورونا، وجاءت نتيجتهما سلبية.

وأوضح محمد أسامة أنه قرر خضوع فتوح لمسحة جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة للمزيد من الاطمئنان على اللاعب، مضيفا أن حالة اللاعب في تحسن ودرجة حرارته انخفضت ويتحسن تدريجيا.

واختتم طبيب الزمالك تصريحاته، بأن الجهاز الطبي للزمالك سيسمح للاعب بالمشاركة في التدريبات بعد تماثله للشفاء بصورة نهائية.

كما خصص الجهاز الفني لفريق كرة القدم بالزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة بدنية ، ويسعى الجهاز الفني لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين استعدادا للمباريات المقبلة.

وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات، أدت كل مجموعة تدريبات بدنية قوية تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري ابطال أفريقيا، التي ستقام في الجزائر.

 

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 4958 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.