الخميس , 25 أبريل 2024

حقيقة توقيع فرجانى ساسى لنادى آخر غير الزمالك

= 1893

 

أكد إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية لإدارة الزمالك، أن المجلس يعمل بشفافية ويصدر بيانات لذلك قليل الظهور بالإعلام.

وقال إبراهيم خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد:” ساسي لم يوقع لأي ناد ووكيله يتفاوض معنا، هو لاعب مهم ونتمنى استمراره”.

وانتقل عضو لجنة الزمالك للحديث عن أسباب عدم إبرام تعاقدات للفريق بفترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير الماضي: “نملك قوام محترم في بداية الموسم لم يطلب منا إبرام صفقات، وفي الشتاء تعاقدنا مع اللاعبين الذي تم تحديدهم من قبل الجهاز الفني”.

وأكمل: “جلسنا مع باتشيكو 3 مرات فقط، المرة الأولى كانت للتعارف، والثانية كانت لسؤاله عن أي مشاكل يعاني منها بعد الهزيمة من المحلة، الجلسة الثالثة كانت ليخبرنا إنه يريد مهاجما بعد موافقته على رحيل مصطفى محمد. طلب باتشيكو 5 مهاجمين، رقم 3 منهم كان مروان حمدي”.

وتابع: ” تعاقدنا مع سيف الدين الجزيري بعدما أبلغنا باتشيكو برغبته في التعاقد مع اثنين مهاجمين، قد نكون أخطأنا في ضم الجزيري وهو لن يشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لكننا نشتري اللاعب للمشاركة في كل البطولات وليس إفريقيا فقط، وهو لاعب رائع ومهاري ومفيد”.

وأوضح “لم أكن أعرف أن سيف الدين الجزيري لن يشارك في دوري أبطال إفريقيا قبل ضمه، أنا مش بتاع كورة، لكني لا أعفي نفسي من المسؤولية”.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 4827 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.