الخميس , 18 أبريل 2024
فريق الزمالك

تعرف على موعد مباراة الزمالك وأسوان بالجولة التاسعة في الدوري

= 3516

يدخل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تحدياً جديداً عندما يلتقي بفريق أسوان، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، في لقاء لن يخلوا من القوة والندية حيث يبحث الفارس الأبيض عن العودة لصدارة الدورى التي استردها الأهلى بشكل مؤقت عقب الفوز بريمونتادا على المقاولون العرب 3 / 2، كما يبحث تماسيح النيل عن انتزاع الثلاث نقاط أو حصد نقطة واحدة على الأقل.

موعد مباراة الزمالك وأسوان

يلتقي الفريقان في الخامسة مساء اليوم، السبت، على ستاد بتروسبورت.

موقف الفريقين

يدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الثانى برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 7 مباريات حقق الفوز في 6 وتعادل في واحدة، وسجل لاعبوه 12 هدف، وسكنت شباكه هدفين، فيما يحتل أسوان المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط، بعد أن لعب 7 مباريات فاز في 2 وتعادل في واحدة وخسر 4 وسجل لاعبوه 4 أهداف وسكنت شباكه 9.

تعليمات باتشيكو

عقد البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك، عدة جلسات فنية مع اللاعبين حذرهم خلالها من التهاون بالخصم أو خوض المباراة بثقة زائدة حتى لا تنقلب الأمور رأسًا على عقب ويحقق أسوان المفاجأة، مشددة على ضرورة تسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات الفريق المنافس، كما منح باتشيكو تعليمات خاصة لإمام عاشور بضرورة استغلال دقة تصويبه على المرمى وإرسال العديد من القذائف على مرمى عمر رضوان، كما إنه من المقرر أن يُعيد أشرف بن شرقى لمركزه الأساسى مع الدفع بمصطفى محمد في الهجوم من بداية اللقاء.

التشكيل المتوقع للزمالك

من المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من.. محمد أبو جبل في حراسة المرمى، في الدفاع أحمد فتوح، محمود حمدى الونش، محمد عبد الغنى، حازم إمام، في الوسط أحمد سيد زيزو، إمام عاشور، يوسف أوباما، طارق حامد، اشرف بن شرقى في الهجوم مصطفى محمد.

التشكيل المتوقع لأسوان

يستعيد أسوان عدداً من العناصر الهامة للفريق، وفي مقدمتهم محمد جابر ميدو، والذى غاب عن مباراة غزل المحلة للإيقاف، بالإضافة إلى عودة عمرو ناصر وإسلام سري بعد تعافيهما من الإصابة، وكان مجلس إدارة أسوان قد نجح في إنهاء اجراءات قيد أحمد صبحي وحمادة الألفي ليتم ضمهما إلى قائمة الفريق قبل مباراة الزمالك، ومن المتوقع أن يبدأ أسوان المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى عمر رضوان، محمد جابر ميدو، محمود شبانة، عمرو الحلوانى، محمد العشرى،عبد الله السنجهاوى، هيثم الفيل، سولمون منساه، أحمد صغيرى، أحمد خالد ، جون أفيرى.

شاهد أيضاً

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات بعد الفوز على الأهلي..ويستعد لمواجهة دريمز الغاني

عدد المشاهدات = 2454 قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز منح لاعبى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.