الثلاثاء , 23 أبريل 2024
أوباما

الزمالك ينجح في تجديد عقود شيكابالا وأوباما وفتوح وجنش..وينتظر موقف ساسي

= 2220

انهت إدارة الكرة بنادي الزمالك التجديد للثنائي محمود شيكابالا وأحمد فتوح لاعبا الفريق بعدما وقع الثنائي علي عقود تجديدهما مع الزمالك أمس في حضور أعضاء لجنة الكرة، ويتبقي توقيع الثنائي محمود جنش ويوسف أوباما عقب الاتفاق معهما علي كافة البنود الخاصة بعقدهما الجديد.

وكشف مصدر داخل الزمالك أن محمود شيكابالا سيحصل علي 10 ملايين جنيه في الموسم الأول تزيد 100 ألف جنيه في الموسم الثاني حيث يمتد تعاقده لموسمين، فيما يحصل احمد فتوح علي 7 ملايين جنيه في الموسم تزيد أيضا بقيمة 100 الف جنيه في الموسم ، ويمتد تعاقده لـ 4 مواسم.

وطلب حارس المرمى محمود جنش الحصول علي 16 مليون جنيه في الموسم الواحد مساواة مع محمد عواد حارس مرمي الفريق ، إلا ان إدارة الزمالك رفضت المبلغ الذي طلبه جنش وعرضت عليه 10 ملايين جنيه في الموسم ، وهو ما كان عائقا للحصول علي توقيعه، ولكن تم تقريب وجهات النظر بين الطرفين ليتم إضافة مميزات أخرى مالية علي عقد جنش الجديد.

فيما وافق أوباما علي الحصول علي 12 مليون جنيه في الموسم بعدما كان طلب 15 مليون في الموسم، مساواة مع طارق حامد كابتن الفريق، ولكن إدارة الزمالك طلبت منه الموافقة علي الـ 12 مليون في الموسم مع تعويضه أثناء سير العقد بمميزت أخرى مثل الإعلانات والمكافات.

فيما يظل مصير فرجاني ساسي لاعب الوسط التونسي معلقا بعدما رفض اللاعب التوقيع علي عقوده الجديدة مع الزمالك رغم حصوله على 530 الف يورو قيمة متأخراته عن المواسم الماضية.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 2154 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.