الخميس , 28 مارس 2024
مصطفى محمد

مصطفى محمد رجل مباراة الزمالك والرجاء المغربى..والزمالك راحة 4 أيام

= 5948

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”، عن حصول مصطفى محمد مهاجم الزمالك على لقب رجل مباراة الزمالك والرجاء المغربى التي أقيمت أمس فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والتى انتهت بفوز الزمالك 3/1 ، والتأهل للنهائي لمواجهة الأهلى يوم 27 نوفمبر الجارى، وذلك بعدما نجح مصطفى محمد فى إحراز الهدفين الثانى والثالث للزمالك وكان أكثر لاعبى الفريق خطورة على مرمى الرجاء.

تجاوز المعلم شحاتة

ورفع مصطفى محمد رصيده في المباريات الأفريقية إلى 8 أهداف بالتساوى مع الرباعى محمود عبد الرازق شيكابالا ، و محمد صبرى ، و عبد الله سيسيه ، بالإضافة إلى محمود عبد المنعم كهربا ، مقابل 6 أهداف فقط سجلها المعلم في أفريقيا .

كما تخطى مصطفى محمد لكلا من الثلاثى محمد إبراهيم وخالد الغندور ، وأيمن يونس ، حيث يحمل كل منهم 7 أهداف فقط .

راحة لمدة 4 أيام للزمالك

وقرر البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، منح لاعبى الفريق الأبيض راحة لمدة 4 أيام من التدريبات، بداية الخميس بعدما نجحوا فى التأهل إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا، ويحرص المدير الفنى البرتغالى على منح اللاعبين قسط كافٍ من الراحة، استعدادا للمرحلة المقبلة، قبل بدء الاستعداد للنهائى الأفريقى.

وتأهل الزمالك إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ستاد القاهرة، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بنتيجة 4 / 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة.

موعد النهائي الأفريقي

من المقرر، أن تُقام مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا بين الأهلى والزمالك، فى التاسعة من مساء يوم الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجارى، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث سيكون النهائى هو الأول فى تاريخ البطولة الذى سيجمع بين الأهلى والزمالك فى تاريخهما ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

والتقى الفريقين من قبل فى 8 مباريات ببطولة دورى أبطال إفريقيا على مدار تاريخهما، بواقع مباراتين فى دور نصف النهائى نسخة 2005، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2008، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2012، ومباراتين أخريين فى نسخة 2013.

شاهد أيضاً

لمواجهة مودرن فيوتشر…الزمالك يستأنف تدريباته على ملعبه بميت عقبة

عدد المشاهدات = 19070 يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.