الجمعة , 19 أبريل 2024
رجاء الجداوي

بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا.. الحلفاوي: التمثيل مهنة مدنية خطيرة

= 2844

قال الفنان نبيل الحلفاوي، أن التمثيل صار المهنة المدنية الأخطر على الإطلاق بعد المهن الطبية وذلك لتعذر استخدام الإجراءات الاحترازية أثناء العمل في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد 19”.

وكتب الحلفاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، :”ندعو الله أن يلطف بالفنانة الكبيرة رجاء الجداوي ويمن عليها بالشفاء. صار التمثيل هو المهنة المدنية الأخطر على الإطلاق بعد المهن الطبية وذلك لتعذر استخدام الإجراءات الاحترازية أثناء العمل. وخاصة بالنسبة لكبار السن”.

وأضاف الفنان نبيل الحلفاوي إن “العمال يستطيعون العمل بالكمامات ويمكنهم الحفاظ على التباعد.. أما الالتزام بالبيت بالنسبة للفنانين فهو ممكن بعدم البدء في أعمال جديدة.. لكن الأعمال المعلقة تمثل مشكلة لو كانت الديكورات مبنية في الاستديو.. وأيضا مشكلة لأعداد كبيرة من العمال مرتبطين بعمل لم يكتمل”.

وتابع :”لمن اختلفوا معي على فكرة خطورة المهنة.. ربما لم أوضح بما يكفي تفاصيل العمل بلا احتياطات شخصية.. وأيضا لم أوضح تفاصيل تحتم استكمال ما انقطع. لهم كل الاحترام. أما من انتهز الفرصة ليكشف عن حقده وكراهيته فقد أعطاني الفرصة أيضا لتنظيف الحساب من نفوس مشوهة”.

وأصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها فى الساعات الأولى من صباح الأحد إلى مستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بالإسماعيلية، وقال مصدر طبى، بمستشفى أبو خليفة للجر الصحى بالإسماعيلية، إن الفنانة رجاء الجداوى، وصلت إلى المستشفى فجر اليوم، وتم قياس درجة حرارتها، ووصلت إلى 37 درجة، أى انخفضت إلى درجتين ونصف، بعد وصولها المستشفى.

وقالت أميرة ، ابنة الفنانة رجاء الجداوى، أنها فوجئت منذ يومين بارتفاع درجة حراراة والدتها 39.6 مئوية، وعلى الفور تم إجراء التحاليل المعملية، والتى اثبت إيجابية فيروس كورونا (كوفيد-19)، وعلى الفور أجرت اتصالات بوزيرة الصحة، والتى نصحتها بدخولها الحجر الصحى بمستشفى أبو خلفية بالإسماعيلية، بدلًا من المستشفيات الخاصة.

أضافت أميرة، وهى الأبنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوى، أنها أجرت تحليل “PCR” لفيروس كورونا، وأثبتت نتائج التحاليل سلبية إصابتها بكورونا، ومن المقرر أن تقوم بإعادة التحليل بعد أسبوع للتأكد من عدم إصابتها بكورونا، كونها مخالطة للفنانة رجاء الجداوى.

شاهد أيضاً

الجمعة المقبل.. افتتاح جناح سلطنة عُمان في بينالي البندقية الدولي للفنون 2024

عدد المشاهدات = 2672 مسقط، وكالات: تشارك سلطنة عُمان يوم الجمعة القادم بجناح في الدورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.