الأربعاء , 24 أبريل 2024
الصين تمنع أكل القطط والكلاب

لأول مرة.. الصين تحظر أكل القطط والكلاب بعد انتشار كورونا

= 2253

استثنت السلطات الصينية القطط والكلاب التى تستخدم أقلية من الصينيين لحومها، للمرة الأولى، من قائمة رسمية للحيوانات القابلة للأكل، حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوز الإخبارية.

وبحسب بيان نشرته وزارة الزراعة والشؤون الريفية تضمن النص الذى سيخضع للتداول حتى الثامن من مايو، وهو يحدد قائمة بالحيوانات التى يمكن تربيتها من أجل لحومها وفروها، أو لغايات طبية، ولا تضم القائمة الجديدة الكلاب والهررة “القطط”.

وفى وقت سابق كشفت دراسة صينية أن حوالى ثلث المرضى الذين تعافوا من فيروس كورونا كونت أجسامهم مستويات منخفضة جداً من الأجسام المضادة بعد التعافى، مما يعني أنهم يمكن أن يصابوا بالفيروس مرة أخرى، كما لم يتم الكشف عن الأجسام المضادة على الإطلاق في 10 أشخاص ممن أجريت عليهم الدراسة.

ووفقاً لما ذكره موقع جريدة ديلي ميل، فقد وجدت الدراسة التي أجريت على ما يقرب من 200 مريض أن 30 % من المرضى الذين تم شفاؤهم لديهم مستويات منخفضة بشكل مدهش من الأجسام المضادة.

وأوضحت أنه لم يتم العثور على بروتينات أو أجسام مضادة لفيروس كورونا بأى نسبة في 10 مرضى ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا من قبل، وحذر الباحثون من أنهم قد يكونون عرضة لخطر الإصابة مرة أخرى.

شاهد أيضاً

تراجع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الإثنين… وعيار 21 يخسر 70 جنيهًا

عدد المشاهدات = 2531    تراجع سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر بشكل مفاجئ بنحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.