الخميس , 18 أبريل 2024
مرتضى منصور يخسر معاركه تباعا

عمومية الزمالك توافق على “المول التجاري” وإنشاء قناة فضائية

= 913


محمد أبو سمرة

logoعبر نادي الزمالك مرحلة صعبة كان من الممكن أن تعرقل مسيرة انجازاته الحالية، وذلك بعد أن إعتمدت جمعيته العمومية كل القرارات التى تؤهل وتدفع رئيس النادى لمواصلة عملية العبور بالنادى وبهم نحو المستقبل.

الاجتماع الاول لعمومية الزمالك الخميس الماضى لم يشهد اكتمال النصاب القانونى بحضور 2176 وهو ما جعل الدعوة مستمرة فى الاجتماع الثانى أمس الجمعة، والذى شهد عددا قياسيا من الأعضاء.ووافق الأعضاء بالاجماع على إعتماد 21 بندا هى اجمالى بنود الجمعية العمومية فى إجتماعها الثانى، والذى تخطى سبعة أضعاف النصاب القانونى بحضور 7 آلاف و300 عضوا .

أبرز هذه القرارات: الموافقة على انطلاق مشاريع الأحلام وهى إنشاء "مول تجارى عملاق" بمقر النادى فى ميت عقبه بدلا من ملعب فريق الكرة المتهالك وهو المشروع الذى سيحقق نحو 2 مليار و300 مليون جنيه للنادى الى جانب تحمل الشركة صاحبة الحظ الأوفر لإنشاء ستاد عالمى بمواصفات دولية فى مقر النادى بأكتوبر والذى وافقت الجمعية العمومية على البدء فى تنفيذ انشاءاته فورا وتقرر انشاء قناه فضائية للنادى.

وتضمنت القرارات شطب واسقاط عضويات: ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق ونائبه المهندس رؤوف جاسر وهانى شكرى عضو المجلس المستقيل لتجاوزهم فى حق الزمالك وأعضائه وإساءتهم له محليا ودوليا.

كما تم تجديد الثقة فى المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، وتفويضه بقبول أو رفض العضويات المستثناه للصحفيين واستبعاد الذين أساءوا للنادى وهاجموه وتفويض رئيس النادى لملاحقتهم قضائيا، وإتخاذ ما يراه صالحا لنادى الزمالك وهو بند يحمل صلاحيات مطلقة لرئيس الزمالك استهدف من ورائها أعضاء النادى مزيدا من الاستقرار للنادى على كافة الأصعدة الادارية والانشائية والكروية والرياضية .

وتضمنت قائمة القرارات اعتماد الميزانية والحساب الختامى وتفويض مجلس الادارة بتحديد راتب مراقب الحسابات.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 57 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.