الجمعة , 29 مارس 2024

قلب منهك..عزة عبدالعزيز

= 2239

مشروع كتاب
إنسان كائن يسير في الحياه ويترك نفسه للرياح تطيره اينما حل، لا يهم اسمه فهو مجهول كـ هيئه صاحبه، رأته يسير بين اسوار الجامعة لاحظت سكونه وسط زحام رفاقه حوله، رأيت احزانه التي انبثقت من وجهه رغم انه يداريها بابتسامه كذوبه، شاهدت اضطراب وعلو اصوات وسط ذلك المكان الذى يشهد اناس كثيره اختلفت بيئتهم وثقافتهم, ولكنهم اندمجوا نتيجة التعود علامات الحزن باديه على وجهه الذى زاد عن العشرين بقليل ..

كان ينسل برقه من بين أصدقائه ليخلو بأحدهم على أريكه، ربما يشهد رفيقه علامه التغير الباديه على وجهه عله يلاحظ اكتئابه الذى اخفاه وسط الجمع، عله يلاحظ شروده الطويل عنه، ولكن ما باله لم يجد احد يلاحظ فيه تغير .. فهو ذلك الهادئ اينما ذهب ..يتحدث مع من اراد منه الحديث ويبتسم حينما يرى ضحكاتهم تدوى المكان رغم انه في مكان آخر عنهم ..

تعودا على سكونه وابتسامته الرقيقة، وحسبوا ان ذلك طبعه، حتى هو بات يظن مثلهم، وتعود على هيئته تلك التي أصبحت اشبه بإنسان آلى، ترك الامل الى اجل غير مسمى، ترك الفرحة وتاه في أحزانه واصبح يبحث ولكن لا يدرى على ماذا، على احلامه الى تسللت الواحدة منها تلو الاخرى، ام على الفقدان الذى باتت روحه مقيده فيه، هو تائه على امل ان يلتقطه احد من وحدته فابعث يا الله اليه من يسند قلبه المنهك.
————–

عزه عبدالعزيز خميس
مشروع كتاب

logo

شاهد أيضاً

ابراهيم على‬ يكتب: ‏وجع بنت‬!

عدد المشاهدات = 99208 ارتباطهم كان مجرد شىء روتينى لاى شاب شاب قرر انو يضحك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.