الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يجرب لاعبيه استعدادا للجيش الرواندي..وجاريدو ينتقد الجري ع الفاضي!

= 975


أمجد مصطفى

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مباراة تجريبية غدا الجمعة، سوف تقتصر علي لاعبي الفريق بعدما تعذر إقامة مباراة ودية مع فريق آخر.

وقال علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة ، أن هذه المباراة التجريبية تأتي ضمن إستعدادات الأهلي لمواجهة الجيش الرواندي في إفتتاح مشواره بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها أحد أيام 13 و14 و15 مارس الجارى.

وتسافر بعثة فريق الأهلى، إلى رواندا على الخطوط الإثيوبية، يتخللها "ترانزيت"، لعدم وجود طيران مباشر من القاهرة إلى رواندا.

من جهة أخرى، انتقد المدير الفنى للأهلي الإسبانى خوان كارلوس جاريدو أداء لاعبيه ومستواهم خلال التدريبات الماضية، ووصف الأداء بغير المقنع، مؤكدا أنهم يركضون فى الملعب دون تحقيق نتائج مرجوة من هذا الركض.

وطالب جاريدو لاعبية بأن يكونوا ذى فاعلية وأداء مثمر في الفترة المقبلة،مشيرا إلى أن من يقصر سيجد نفسه خارج التشكيل تلقائيا.

كما وجه المدير الفنى انتقادا شديد اللهجة لـ"حسين السيد" ظهير أيسر الفريق الشهير بـ"مارسيلو" بعدما غادر إحدى التدريبات الأخيرة دون أن يستأذن من الجهاز الفنى، وحذر جاريدو اللاعب بعقوبات حال تكرار هذه الأمور ومخالفة تعليمات الجهاز الفني.

وعقد جاريدو جلسة أخرى مع عبد الله السعيد لاعب الفريق أكد له خلالها اقتناعه التام بقدراته وإمكانياته الفنية، لكن ما يعيبه عدم اللعب بخشونة والاحتكاك القوى، وأكد المدير الفنى للسعيد أن طريقة أداؤه يحتاج للجدية حتى تكون أكثر فاعلية مع زملاؤه بالفريق.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 4102 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.