الجمعة , 29 مارس 2024

آخر كلام..عودة الدوري 20 مارس بعد انتهاء الحداد على ضحايا الزمالك

= 1217


محمد أبو سمرة

logoقرر مجلس الوزراء عودة الدوري المصري من جديد بعد نهاية فترة الحداد على أرواح ضحايا مأساة الدفاع الجوي والتي حدثت يوم 8 فبراير الماضي والتي راح ضحيتها 22 من جماهير الزمالك. وتوقفت بعدها البطولة.

وأعلن مجلس الوزراء برئاسة المهندس إبراهيم محلب في اجتماعه الأربعاء تشكيل لجنة من وزراتي الداخلية والشباب والرياضة بالإضافة إلى اتحاد الكرة من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة لعودة مسابقة الدوري.

وأصدر مجلس الوزراء بيانا رسميا الأربعاء جاء فيه :"قرر المجلس تشكيل لجنة من وزارتي الداخلية والشباب والرياضة واتحاد الكرة لاتخاذ إجراءات عودة الدوري بدون جمهور وذلك بعد انتهاء فترة الحداد 40 يوما على ضحايا أحداث مباراة الدفاع الجوي بين الزمالك وإنبي."

ومن المقرر أن تنتهي فترة الحداد يوم 19 من الشهر المقبل، وبالتالي فإن عودة الدوري المحتملة قد تكون يوم 20 مارس وفقا لبيان مجلس الوزراء.

وقال محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، إن عودة الدوري كانت ضرورية للحفاظ على هيبة الدولة المصرية، والحرص على مصدر رزق أكثر من 5 ملايين يعملون في الحقل الرياضي، وعدم تكبيد الأندية خسائر قدرت قيمتها بنحو مليار جنيه تقريبا ما بين مصروفات ومعسكرات وشراء لاعبين وعقودهم ومرتبات أجهزة فنية ومدربين ومرتبات عاملين وإداريين وشركات راعية وعقود وارتباطات تجارية.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 2437 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.