الجمعة , 19 أبريل 2024

فتح باب الترشيحات لجوائز ماريتايم ستاندرد لعام 2019

= 2531

دبي – ايتوس واير

أعلنت “ماريتايم ستاندرد”عن فتح باب الترشيحات للفوزبجوائز “ماريتايم ستاندرد” لعام 2019، التي ستُعقد يوم الإثنين الموافق لـ 21 أكتوبر في فندق “أطلنتس” في جزيرة النخلة بدبي. وكما جرت العادة، ستكرّم الفعاليّة وتحتفي بأصحاب الإنجازات ضمن قطاع الشحن والقطاع البحري خلال حفل متميّز ورفيع يحضره صنّاع القرار الرئيسيّين من كافة أنحاء الشرق الأوسط وشبه القارّة الهنديّة.

تقوم “ماريتايم ستاندرد” بتنظيم النسخة السادسة من هذه الجوائزللاحتفاء بالنجاح والجودة والابتكار ضمن القطاع البحري في المنطقة. ومن المتوقع أن يشهد الحفل تقديم حوالي 29 جائزة ضمن فئات مختلفة، على أن تقوم لجنة بارزة من الحكام المستقلين باختيار الفائزين بغالبية هذه الجوائز. ويمكنكم الاطلاع علىاللائحة الكاملة للفئات الجوائز وكيفيّة المشاركة فيها عبر الموقع الإلكتروني: http://www.tmsawards.com/award-categories/.

يُشار إلى أنّالدعوات قد وُجهت لاستقبال الترشيحات من الشركات الناشطة في مجال الشحن والمرافئ وقطاعات أخرى من السوق البحريّة في الشرق الأوسط وشبه القارّة الهنديّة. وفي هذا السياق، قال كلايف وودبريدج، محرّر “ماريتايم ستاندرد” ورئيس لجنة التحكيم: “نتوقّع رقماً قياسيّاً آخراً من المشاركات. وإذا كنّا سنأخذ العام الماضي كمؤشر، فسيكون من الصعب كثيراً التفريق بينهما. إذ تشهد المنطقة تحقيق مستويات قياسية من الجودة والابتكار، ويبدو ذلك جليّاً في المنافسة الكبيرة على كافة هذه الجوائز”.

وتضمّ لجنة تحكيم جوائز “ماريتايم ستاندرد” عدداً من التنفيذيّين البارزين، والذين يُعتبرون خبراء مشهورين في مجالاتهم ويتمتعونبخبرة أعوام طويلة في مختلف نواحي القطاع البحري. ويأتي أعضاء لجنة التحكيم من كافة أنحاء المنطقة، كما يقيّمون الترشيحات بشكلٍ مستقلّ ويمنحون العلامات بالاستنادإلى معايير محددة مسبقاً لضمان عمليّة شفافة ونزيهة.

وتؤكّد جوائز “ماريتايم ستاندرد” بكلّ سرور بأنّ لجنة التحكيم لهذا العام ستتكون من الأعضاء التالية أسماؤهم: القبطان محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبو ظبي؛ وعبد الله بن دميثان، الرئيس التنفيذي للشؤون التجاريّة في موانئ دبي العالميّة؛ والقبطان عبد الكريم المصعبي، الرئيس التنفيذي في “أدنوك للّوجستيّات والخدمات”؛ وعلي شهاب، الرئيس التنفيذي بالإنابة في شركة ناقلات النفط الكويتيّة؛ والقبطان أنوب كومار شارما، رئيس مجلس الإدارة ومدير عام شركة الهند للنقل البحري؛ والقبطان جيتندرا ميسرا، مدير عام “إمارات ماريتايم”؛ والقبطان إس آر باتنايك، المدير والرئيس التنفيذي لشركة “إنترناشيونال شيبينج آند لوجيستيكس”؛ وراجيف أغاروال، مدير عام والرئيس التنفيذي لموانئ “إيسار”؛ وروان ويدياراتني، رئيس مجلس الإدارة لدى “كاسا” ومدير عام “هيليز أدفانتيس ليميتد”؛ وكلايف وودبريدج، محرّر “ماريتايم ستاندرد”.

إنّ المهلة النهائيّة لتقديم الترشيحات هي التاسع من أغسطس 2019. وأضاف وودبريدج قائلاً: “من الأهمية بمكان إعداد كافة المتطلبات الكفيلة بإقناع الحكام بتميّز شركتكم، إلى جانب مراعاة المعايير المحددة لكلّ من فئات الجوائز. ونقوم في العام الحالي بفتح باب الترشيحات على نحو مبكر، لذا أتمنى أن تستفيدوا من هذا الوقت الإضافي بحكمة!”.

شاهد أيضاً

تهنئة الزميلة نيرة الإمام للأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك

عدد المشاهدات = 3300 تتقدم الزميلة الصحفية نيرة الإمام بخالص التهانى للشعب المصري والأمة الإسلامية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.