الخميس , 28 مارس 2024

عيادات لامار الراعي البلاتيني لمهرجان ضيافة في دبي

= 2532

دبي – حياتي اليوم

أعلنت عيادات لامار أنها ستكون الراعي البلاتيني لمهرجان الضيافة بدبي بدورته الثالثة الذي سيقام في مهرجان أتلانتس بدبي في ٨ فبراير- شباط العام الجاري.

يحمل المهرجان هذا العام شعار التسامح مع الذات، تماشياً مع إعلان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم سنة ٢٠١٩ عاماً للتسامح في دبي. وقالت الدكتورة ردينة مهيدات المديرة الطبية للمركز الذي افتتح صيف العام الماضي ليكون واحداً من أهم عيادات التجميل في الشرق الأوسط، أن شعار التسامح هذه الدورة كان السبب الأساسي الذي دفع العيادات لتكون الراعي البلاتيني للمهرجان هذا العام. مضيفة: “عندما نتحدث عن طب التجميل، نتحدث دائماً عن الجمال الخارجي، لكن لا يوجد جمال خارجي دون الجمال الداخلي والتسامح مع الذات.”

ويسعى المركز عبر رعايته للمهرجان إلى تغيير الصورة النمطية عن طب التجميل الذي يعتبره الناس من الكماليات، لإعادة النظر إليه كأداة تدعم الكثير من المرضى ممن يحتاجون لتدخل طبي ضروري، في إعادة الثقة بنفسهم، ليشعروا بجمالهم الداخلي منعكساً خارجياً، وليكون لديهم تسامح مع ذاتهم.

يشتهر المهرجان بتكريمه لشخصيات مميزة عربياً وعالمياً وتسليط الضوء على إنجازاتهم. وقالت د. مهيدات: “سنكون حاضرين ضمن فعاليات المهرجان، وسنسلم إحدى جوائز المهرجان لأحد الشخصيات المميزة ممن تغلبوا على الصعوبات الموجودة في حياتهم.”

شاهد أيضاً

تضامنًا مع غزة.. إلغاء احتفالات تعامد الشمس على رمسيس الثاني بأسوان

عدد المشاهدات = 23730    قررت الهيئة العامة لقصور الثقافة، إلغاء الاحتفالات والعروض الفنية والاستعراضية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.