الخميس , 18 أبريل 2024

إئتلاف دعم مصر وممثلو ذوى الإعاقة بالإسكندرية ينظمان مسيرة “شكراً سيادة الرئيس”

= 1491

—-

كتبت: إيناس النمر

نظم إئتلاف دعم مصر وممثلى ذوى الإعاقة بالإسكندرية مسيرة حاشدة صباح الخميس الماضي على كورنيش الإسكندرية لتقديم خالص الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بمناسبة إصدار القانون رقم 10 لسنة 2018 الخاص بحقوق الأشخاص ذوى الإعاقة والأقزام، رافعين لافتات شكر لسيادة الرئيس مؤكدين على مبايعته لفترة رئاسة ثانية.

وعبرت نادية مرتضى منسق عام ملف ذوى الإعاقة بإئتلاف دعم مصر عن إمتنانها للرئيس لكل ما يفعله لصالح ذوى الإعاقة والأقزام بداية من منحه إياهم عام خاص بهم 2018 لتسليط الضوء على إحتياجاتهم وإصدار قانون رقم 10 لكى ينظم حقوقهم كما أشاد القبطان بحرى عمرو أسامة كامل بكل ما يقوم به الرئيس السيسى بإنجازه هذا العام من أجل المعاقين.

بينما أكدت مروة حافظ عضو هيئة مكتب ذوى الإعاقة بإئتلاف دعم مصر أن الهدف الرئيسى من هذه المسيرة هو شكر سيادة الرئيس وتدعيمه فى الإنتخابات المقبلة.

وختمت رباب أبو العزم رئيس مبادرة أصحاب الإرادة الحوار مع مجلة إسكندرية أنها تشارك فى هذه المسيرة التى حشدت 130 من ذوى الإعاقة المختلفة سمعية وبصرية وذهنية والأقزام لكى تقول شكراً للرئيس كرد للجميل فهو أعطى ذوى الإعاقة حقوق تمنوها فتحققت فى عهده.

شاهد أيضاً

تهنئة الزميلة نيرة الإمام للأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك

عدد المشاهدات = 3140 تتقدم الزميلة الصحفية نيرة الإمام بخالص التهانى للشعب المصري والأمة الإسلامية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.