الثلاثاء , 16 أبريل 2024

وزير الطاقة المغربي يفتتح المعرض الدولي للكهرباء والإلكترونيات والطاقات المتجددة

= 2590

كتب : محمد سعد

افتتح عزيز رباح وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة المعرض الدولي للكهرباء والإلكترونيات والطاقات المتجددة –إيليك إكسبو- ، وبمشاركة نخبة من المسؤولين والمشاركين والعديد من الخبراء العاملين في مجال الطاقة المتجددة والمؤسسات الاستثمارية والشركات المصنعة لهذه التكنولوجيا.

ويعرف المعرض الذي تنظمه الفدرالية الوطنية للكهرباء والإلكترونيات والطاقات المتجددة بالمغرب مشاركة أزيد من 160 مقاولة من ألمانيا،إيطاليا، فرنسا،الصين،اليابان،تركيا، إسبانيا، البرتغال والمغرب. واستضافة أكثر من 16 دولة إفريقية منها: الجزائر، بنين، بوركينا فاسو، الكامرون، الغابون، ساحل العاج، مدغشقر، موريتانيا، النيجر، الجمهورية الديمقراطية للكونغو كينشاسا، السينغال.

كما سيعرف المعرض في دورته الحادية عشرة والتي ستختتم يوم غد السبت المقبل، العديد من المحاضرات والدوائر المستديرة المبرمجة من طرف Forum Afrique Global Elec بحضور مهني القطاع ومهندسين وتقنيين مستثمرين ومدراء مشاريع ومستشارين إضافة إلى المدارس العليا ومراكز البحث والتنمية.

ويتوقع المنظمون أن تستقبل حوالي 12 ألف فاعل من المهنيين والمهندسين والمهتمين بالعقارات والمستثمرين وأصحاب القرار وشركاء مؤسسين .

 

شاهد أيضاً

التوقيت الصيفى.. اعرف موعد تعديل الساعة وبدء التطبيق

عدد المشاهدات = 1486 اقترب موعد انتهاء التوقيت الشتوي الذى استمر العمل به نحو 6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.