الخميس , 18 أبريل 2024

غضب في العبور لانقطاع مياه الشرب

= 870


حسام أبو العلا

يناشد عدد من سكان مدينة العبور رئيس هيئة المجتمعات العمرانية بضرورة التحرك العاجل لحل مشكلة مياه الشرب التي تؤرقهم منذ فترة طويلة دون إيجاد حلول.

يقول الدكتور عماد عبد الراضي  أحد سكان المنطقة :" نحن سكان  قطعة رقم 15 بلوك 28002 بالحي الثالث بمدينة العبور، نعانى من انقطاع دائم فى مياه الشرب، حيث لا تصل إلينا المياه أكثر من ساعتين يوميا، بينما يمتد الانقطاع فى بعض الأحيان ليومين أو ثلاثة أيام، مما يجعلنا نعيش معاناة كبيرة وعذاب دائم فى سبيل الحصول على مياه تكفي للشرب ناهيك عن الأغراض الأخرى التى لا يستغنى عنها بشر.

وأضاف :" خلال الشهور الماضية لجأنا كثيرا للمهندس أمين غنيم رئيس جهاز مدينة العبور، وطالبناه بإصلاح خط المياه (خط 300) أو تغييره دون جدوي، وللأسف لم نجد منه أى اهتمام، ولكنه يكتفى بالوعود والمسكنات الكلامية دون أن يفعل أى شىء.

وناشد عبد الراضي رئيس هيئة المجتمعات العمرانية بالتدخل لإنهاء هذه المعاناة، مؤكدا أن عدد الأسر فى المكان فى تزايد مستمر، وكلما ازداد العدد زادت المعاناة .

 

شاهد أيضاً

يونيو المقبل .. ورزازات المغربية تحتضن مؤتمرا دوليا حول الأمن المائي والسيادة الغذائية

عدد المشاهدات = 14723 تحت شعار “الأمن المائي والسيادة الغذائية وتثمين الرأسمال الثقافي اللامادي بإفريقيا، …

تعليق واحد

  1. انا من سكان منطقة التبه في الحي الثالث بمدينه العبور وأعاني من نفس المشكله لا يوجد مياه بقالي ك٣ سنوات احاول مع جميع الجهات   لحل هذه المشكله دون جدوي والسيد رئيس الجهاز وعد اكتر من مره لحل المشكله نهائيا ولكن دون جدوي ووعود تذهب مع الريح كل مرة وعدا جديد .

    ومعنديش شقه تاني كنت سكنت فيها وسيبت العبور . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.