الثلاثاء , 23 أبريل 2024

“موال النهار”..هل يعيد صدارة الزمالك المفقودة؟

= 965


محمد أبو سمرة

تنتظر جماهير الزمالك باهتمام شديد، مباراة فريقها مع دمنهور فى الثانية والنصف عصر اليوم الاثنين، فى الأسبوع الخامس عشر من الدورى الممتاز المصرى, والتى ستقام على ملعب ستاد دمنهور فى البحيرة.

يخوض الزمالك مباراة اليوم وهو فى المركز الثانى من جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 31 نقطة, خلف إنبى صاحب المركز الأول برصيد 33 نقطة , بعد خسارة الزمالك الدراماتيكية من إنبى بهدفين، وما تبعها من أزمة بين رئيس النادي ومديره الفني البرتغالي باتشيكو.

ويغيب عن الزمالك لاعبه عمر جابر للإصابة بشد فى الخلفية،  وحازم أمام ومصطفى فتحى , كما سيتواصل غياب طارق حامد , وبالنسبة لدمنهور سيغيب عنه لاعبه مصطفى عفروتو الذى حصل على طرد فى مباراة الأسيوطى.

أما نادى دمنهور الذى يدربه المدير الفنى محمد عمر, فيأتى فى المركز الثامن عشر من جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 9 نقاط , بعد أن حقق الاسبوع الماضى الفوز على نادى الأسيوطى 2-1 , يذكر أن أول فوز لدمنهور فى الدورى كان فى الاسبوع 12.

وصرف مجلس إدارة النادى برئاسة إيهاب عبد الله مكافأة الفوز فى مباراة الأسيوطى وصرف أيضا مكافأة إجادة 500 جنية لكل لاعب بعد الفوز أيضا على فريق الأسيوطى وذلك تحفيزا لهم على تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الزمالك.

من جانبه، قال احمد دويدار مدافع الفريق عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ان الخسارة امام انبي ستجعل الفريق يقاتل من اجل استعادة الانتصارات، وان التركيز مطلوب في الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 2176 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.