الخميس , 28 مارس 2024

هيونداي تدعم كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة في الأردن

= 934

 

عمان – حياتي اليوم

أبدت شركة هيونداي موتور التزامها المتجدد تجاه لعبة كرة القدم من خلال دعم بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة المقامة في الأردن، والتي تتواصل مبارياتها حتى الحادي والعشرين من أكتوبر الجاري، بمشاركة 16 منتخباً من جميع القارات بما فيها أوقيانوسيا. وينصبّ تركيز هيونداي في مشاركتها بالبطولة على الجماهير المشجعة لمنتخبات السيدات، مقدّمة الدعم للمناطق العامة التي يمكن فيها مشاهدة المباريات عبر شاشات عرض ضخمة، علاوة على استضافة كأس البطولة في عروض خاصة، وتقديم التذاكر المجانية للمشجعين لحضور المباريات.

وافتُتحت مناطق هيونداي الخاصة بالمشجعين، والتي تُنظم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين، رسمياً في عمّان الخميس الماضي 29 سبتمبر. واستضافت هيونداي أثناء الاستعدادات لهذا الحدث الدولي الكبير، كأس البطولة في معرض سياراتها الرئيسي في العاصمة الأردنية. كذلك شهدت الشركة زيارة قامت بها التميمة الرسمية للحدث، المها العربية "أصيلة" التي تجسّد الحيوان الوطني للأردن، وأقامت فعاليات ترويجية للمنتخب النسوي الأردني، كما رعت جولة مدرسية شملت تقديم تذاكر مباريات لمجموعة من الجماهير الشابة. وتقيم الشركة كذلك منصة ترويجية للمشجعين في "سيتي مول"، أكبر مركز تسوق بعمّان، تنظم فيها مسابقات وتوزّع فيها تذاكر مجانية لحضور المباريات، وذلك حتى 8 من الشهر الجاري.

وفي هذا السياق، أكّد مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، التزام هيونداي العميق بدعم كرة القدم في جميع أنحاء العالم، معرباً عن تحمّسه لرؤية بعض من أمهر اللاعبات الناشئات في العالم يأتين إلى منطقة الشرق الأوسط لممارسة اللعبة الأوسع شعبية في العالم، وقال: "ستكون البطولة فرصة لمشاهدة كرة قدم عالمية المستوى يمارسها عدد من أفضل المنتخبات الشابة من جميع أنحاء العالم، ونحن نودّ أن يعيش أكبر عدد ممكن من الجماهير المحبة لكرة القدم هذه التجربة الفريدة من نوعها".

 

شاهد أيضاً

تضامنًا مع غزة.. إلغاء احتفالات تعامد الشمس على رمسيس الثاني بأسوان

عدد المشاهدات = 23743    قررت الهيئة العامة لقصور الثقافة، إلغاء الاحتفالات والعروض الفنية والاستعراضية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.