الجمعة , 29 مارس 2024

المطعم العماني ينقل عبق الأصالة وروح الحداثة إلى ميلان

= 1510


ميلان – حياتي اليوم

تشارك سلطنة عمان في معرض إكسبو ميلان 2015 العالمي فى الفترة من 1 مايو إلى 31 أكتوبر 2015 ، والذي تحتضنه جمهورية إيطاليا تحت شعار رئيسي وهو إطعام كوكب الأرض –طاقة للحياة ، من خلال جناح خاص ومتميز للسلطنة تحتَ شعار التراث في الحصاد – تسخير الشمس والرمل والبحر ، بالإضافة لأقسام رئيسية تجسِّد أصالة التراث ومسيرةَ النهضة العمانية ، ومنجزاتها في المجالات المتصلة بالموضوعات التي سيتناولها المعرض.

يتناول شعار المعرض والذي يشارك فيه ما يقارب 148 دولة ومنظمة ، موضوعات مرتبطة بالتنمية المستدامة ، ويعرض التقاليد والإبداعات والابتكارات في مجال الغذاء إلى جانب عدد من الشعارات الفرعية الجديدة التي تتمحور حول فكرة أساسية ، وهي أن جميع السكان على وجه الأرض يجب أن يحصلوا على غذاء صحي ومناسب.

من المقرر أن يشارك في هذا الحدث العالمي ، من خلال جناح السلطنة عدد من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من أصحاب المطاعم في السلطنة.

وتم التنسيق بين أمانة مفوضة جناح السلطنة والهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وكلية السياحة والضيافة وشركة الطيران العماني وعدد من أصحاب المطاعم المملوكة من قبل الشباب العماني ، وبعض الدارسين والمتدربين من كلية السياحة والضيافة لتشغيل وإدارة المطعم العماني في الجناح العماني ، لتحضير وإعداد أكلات ووجبات عمانية خلال فترة مشاركة السلطنة في المعرض والتي تمتد لمدة ستة أشهر.

شاهد أيضاً

سلطنة عُمان تواصل تنفيذ مشروعاتها السياحية وإطلاق حزمة ترويجية تستهدف الأسواق الخليجية والخارجية

عدد المشاهدات = 14893 مسقط، وكالات: تواصل سلطنة عُمان ممثلة في وزارة التراث والسياحة، تنفيذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.