الخميس , 18 أبريل 2024
مواجهة صعبة للأهلي والزمالك في نهائي الكأس

نهائي كأس مصر: الأهلي يعسكر للزمالك قبل القمة..وفيريرا يحاول فك شيفرة سواريز

= 3217

تنتظر جماهير الكرة المصرية مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والتي ستقام في التاسعة مساء الخميس المقبل الموافق 21 / 7 / 2022 باستاد القاهرة وهي المباراة التى يترقبها جمهور الفريقين بإعتبارها قمة الكرة المصرية.

معسكر مغلق للأهلي استعدادا لنهائي الكأس

يدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي معسكراً مغلقاً، الثلاثاء، استعداداً لمباراة الزمالك المرتقبة فى نهائي كأس مصر، واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة ريكاردو سواريز المدير الفني على دخول معسكر مغلق قبل لقاء القمة المرتقب بـ48 ساعة.

وخسر الأهلي من بيراميدز بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت، فى الجولة الـ25 لبطولة الدوري، وبات موقف المارد الأحمر سيئا فى استعادة درع الدوري.

بهذه النتيجة توقف رصيد الأهلي عند 48 نقطة في المركز الثالث، بينما وصل بيراميدز إلى النقطة 53 في المركز الثاني، ليتأزم موقف الأهلي فى المنافسة على درع الدوري، في ظل نزيف النقاط المتوالي.

فيريرا يطلب تسجيلات الأهلي بقيادة سواريز

طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من أفراد جهازه المعاون، تحضير تسجيلات لمواجهات الأهلي تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريز، وخاصة مواجهة بيراميدز الأخيرة، والتي خسرها المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وقاد سواريز الأهلي حتي الآن في 4 مواجهات، بتروجت فاز 2-0 والجونة 0/0 وفيوتشر 4/0 وبيراميدز خسر 2/0، ويرغب فيريرا فى مشاهدة ملخصات سريعة لتلك المواجهات.

ويأمل البروفيسور البرتغالي في كشف طريقة لعب سواريز مع الأهلي، خاصة وانه تولي المهمة من فترة قصيرة، ومن الصعب وضوح رؤية تفكيره، الا ان فيريرا يرغب في اكتشاف بعض السطور العريضة التي يعتمد عليها سواريز في طريقته مع المارد الأحمر.

وطلب البروفيسور من لاعبي فريقه ضرورة العمل على إسعاد الجماهير، خاصة أن تلك المباراة سيكون لها عامل نفسي كبير سيساعد الزمالك على تحقيق لقب الدورى، لافتًا إلى أن هزيمة الأهلي وإن كانت فى الكأس ستساهم فى هبوط الروح المعنوية لدى لاعبي المار الأحمر مع ارتفاعها للاعبى الزمالك، ويجعل سلسلة الانتصارات مستمرة حتي نهاية البطولة.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 430 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.