الثلاثاء , 6 ديسمبر 2022
د. وفاء الشامسي أثناء مشاركتها في مهرجان الشارقة القرائي 2022

د. وفاء الشامسي عضوا بلجنة تحكيم مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2022

= 1723

الشارقة – حياتي اليوم

وجهت الأديبة العمانية الدكتورة وفاء الشامسي المتخصصة بأدب الطفل والناشئة، ورئيسة جمعية المرأة بالبريمي، التهنئة للفائزين في جائزة الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال ٢٠٢٢م بالشارقة.

وشاركت د. وفاء الشامسي في مهرجان الشارقة القرائى 2022 ضمن أعضاء لجنة تحكيم الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال ٢٠٢٢م.

وقالت د. وفاء: تشرفتُ خلال هذه الدورة من مهرجان الشارقة القرائي للطفل ٢٠٢٢م أن أكون عضوا بلجنة التحكيم لجائزة الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال، مع الأديب المخضرم، والقامة الأدبية الأستاذ عبدالواحد علواني، ومع صاحب الخبرة الفنية العميقة، الفنان التشكيلي علي عمرو.

شارك في هذه الجائزة مجموعة كبيرة من دور النشر على مستوى الوطن العربي، بعدد ٨٤ إصدارا موجها للطفولة المبكرة والمتوسطة واليافعين.

د. وفاء الشامسي

وكرم أحمد بن ركاض العامرى، رئيس هيئة الشارقة للكتاب، الفائزين بجوائز الدورة الـ13 في جائزة الشارقة لكتاب الطفل، وجائزة الشارقة لكتاب الطفل (لذوي الاحتياجات البصرية)، وجوائز معرض الشارقة لرسوم كتب الطفل، خلال حفل أقيم في إكسبو الشارقة، في أول أيام فعاليات مهرجان الشارقة القرائي للطفل.

وكانت هيئة الشارقة للكتاب، أعلنت تعليق كافة أنشطة وفعاليات مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2022 لمدة ثلاثة أيام مع استمرار عمل منافذ بيع الكتب فقط، وذلك حدادا على وفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأشارت الهيئة إلى أنه سيتم استئناف الفعاليات والأنشطة الثقافية للمهرجان يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 من مايو الجاري، توافقا مع قرارات الرئاسة الإماراتية بشأن الحداد.

شاهد أيضاً

“أنا ليلاك” … قصيدة عامية بقلم الشاعرة عبير مبارك

عدد المشاهدات = 473 بس يا سيدي وقولنا خلاص إن أنا مش ليلى وفرضا يعني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: