السبت , 20 يوليو 2024
فريق الزمالك

بعد تأهل الاتحاد المنستيري … تعرف على مجموعة الزمالك فى البطولة العربية

= 18853

اكتمل عقد المجموعة الثالثة من البطولة العربية بعد تأهل نادى الاتحاد المنستيري على حساب المحرق البحريني عقب انتهاء المباراة بينهما بفوز الفريق التونسي بهدف نظيف التى جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة فى إياب مرحلة التصفيات الثانية والأخيرة مرحلة الحسم النهائية لتحديد الفرق المتأهلة إلى دور المجموعات فى البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال التي ستقام فى المملكة السعودية.

وضمت المجموعة الثالثة كل من: ” النصر السعودي، الزمالك المصري، والشباب السعودي، الاتحاد المنستيري التونسي”.

وسيقام دور المجموعات فى البطولة العربية الصيف القادم في ثلاث مدنٍ سعودية هي أبها والطائف والباحة بمشاركة أبرز وأقوى الفرق السعودية مثل الهلال السعودي والترجي التونسي والرجاء والوداد المغربي والنصر السعودي والزمالك.

ووفقا للجدول المعلن لمباريات دور المجموعات في البطولة العربية للأندية سيواجه الزمالك في الجولة الاتحاد المنستيري التونسي.

بينما سيلتقي الزمالك في الجولة الثانية نادي الشباب السعودي، ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام النصر في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وتصل قيمة جوائز البطولة العربية في النسخة الحالية 10 ملايين دولار ما يزيد عن 300 مليون جنيه مصري وفق ما أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي.

شاهد أيضاً

5 صفقات جديدة على طاولة نادى الزمالك خلال الانتقالات الصيفية

عدد المشاهدات = 4629 بدأ مسئولو الزمالك التحرك في ملف الصفقات لتدعيم صفوف الفريق الكروي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.