الإثنين , 22 يوليو 2024

أوسكار الرائدات يكرم مصمم المجوهرات جواد المكرفي

= 1424
كرم أوسكار الرائدات في دورته السادسة المصمم المغربي جواد المكرفي، وهو فنان تشكيلي ومصمم أزياء وتاجر مجوهرات مغربي.
بدأت مسيرته المهنية كفنان تأثر بفنون القرن العشرين وأعمال مارسيل دوشامب، التي تعكس تفردًا فنيًا يمتزج بين التقاليد والابتكار.
تحوّل جواد المكرفي بعد ذلك إلى عالم الموضة، حيث أصبح مصمم أزياء يتميز بأسلوب فريد ورائد. وقد نجح في خلق علامة تجارية خاصة به تُعرف باسم جيم. تميزت ملابسه بالأصالة والجاذبية، مما جعله يحظى بشهرة واسعة وتقدير داخل قطاع الموضة.
لاحقًا، استقر جواد في عالم المجوهرات حيث أظهر استعداده لاستكشاف مجالات فنية جديدة. وبفضل شغفه الجديد، أصبح تاجرًا للمجوهرات واستقر في عاصمة الألماس، أنتويربن البلجيكية. هناك، نمى وطور مهاراته في صياغة الألماس والأحجار الكريمة، مما جعله يحقق نجاحًا ملفتًا في هذا المجال.
يتسم جواد المكرفي بروح إبداعية لا حدود لها ورغبة قوية في اكتساب تجارب متنوعة في عالم الفن والموضة والمجوهرات. يمزج بين الأناقة والابتكار في أعماله الفنية وتصميماته الراقية، مما يجعله شخصية فنية فريدة تترك بصمتها في كل مجال يخوض فيه.
وقد قامت رئيسة جمعية ثقافات بلا حدود بتكريم جواد المكرفي وعدد الرواد ، والنساء تقديرا لإسهاماتهم في تعزيز ودعم قضايا المرأة وتأهيلها وتعزيز مكانتها في المجتمع، ودعم النساء والأطفال وتحسين ظروف معيشهم وتعليمهم .
كما سلمت درعا تكريميا للسيدة الأولى لجمهورية غامبيا، اعترافا بجهودها المتواصلة في دعم النساء والأطفال.
الجدير بالذكر ان مقر منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) احتضن افتتاح الدورة السادسة من “أوسكار الرائدات”، التي نظمتها جمعية ثقافات بلا حدود، بالتعاون مع الإيسيسكو ووزارة الشباب والثقافة والتواصل وولاية جهة الرباط سلا القنيطرة بالمملكة المغربية، وتكرم قياديات في إفريقيا.

شاهد أيضاً

في حفل عائلي بهيج .. خطوبة المهندس عُمر رمضان والآنسة بسمة هشام

عدد المشاهدات = 7 في حفل عائلي بهيج ، وسط حالة من الفرحة والسعادة ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.