الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الرئيسية / سفري / زيادة رحلات مصر للطيران بين القاهرة ومسقط..وتغيير مواعيد الإقلاع

زيادة رحلات مصر للطيران بين القاهرة ومسقط..وتغيير مواعيد الإقلاع

= 986

Nenaey


مسقط – محمد سعد

زادت شركة مصر للطيران عدد رحلاتها بين القاهرة ومسقط بنحو 5 رحلات طيران أسبوعياً ، وذلك اعتبارًا من بداية يونيو القادم نظراً للاقبال الكبير على الخطوط الجوية المصرية فى موسم الأجازات .

وقال عبدالهادي النعناعي المدير الاقليمي لمصر للطيران فى مسقط : إن الشركة تقوم حاليًا بتسيير 3 رحلات أسبوعيًا بين القاهرة ومسقط ، ومن المقرر أن تزيد إلى 5 رحلات أسبوعية فى بداية يونيو القادم .. مع بداية التشغيل بالجدول الصيفي لهذا العام .. من القاهرة الى مسقط والعكس .. وسيكون الاقلاع من القاهرة أيام : الاحد والاثنين والاربعاء والخميس والجمعة.. أما الاقلاع من مسقط سيكون أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والجمعة والسبت .

وأضاف النعناعي : انه نظراً لإلغاء التوقيت الصيفي هذا العام فى مصر .. فإن مصر للطيران تنوه بأنه قد تم تغيير مواعيد إقلاع رحلات مصر للطيران من القاهرة لتصبح ( 22,25 ) أي العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة بدلآ من الحادية عشرة والنصف مساءاً لجميع رحلات مصر للطيران التى تقلع من القاهرة الى مسقط .

أما بالنسبة لمواعيد الاقلاع من مسقط للقاهرة فقد تم تغييرها الى الساعة الخامسة صباحاً فى جميع الرحلات المغادرة من مسقط الى القاهرة .

وقال عبدالهادي النعناعي : ان زيادة المواعيد جاءت بعد الطلب الكبير على شراء تذاكر مصر للطيران  والاقبال الكبير الذى تشهده مصر للطيران فى موسم الاجازات والصيف من المدرسيين والمصريين والاخوة العمانيين والمقيمين فى سلطنة عمان الذين يذهبون الى القاهرة لزيارة معالمها السياحية والاثرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: