الإثنين , 1 مارس 2021
الرئيسية / ملعبي / موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

= 1216

يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره فريق إيفرتون مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

تنقل مجموعة قنوات بين سبورت مباراة ليفربول وإيفرتون فى الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة بين سبورت beIN Spoerts HD 1 وأيضًا قناة بين سبورت  beIN Spoerts HD 2 ، وتملك مجموعة قنوات بين سبورت حق البث الحصري لمباريات الدوري الإنجليزى الممتاز، وستنقل أيضًا القناتين باقي مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم.

يستقبل ليفربول بملعبه أنفيلد نظيره إيفرتون فيما يُعرف باسم “ديربي الميرسيسايد”، بمباراة مثيرة تُقام بين الفريقين لحساب الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي فريق ليفربول في ترتيب الدوري الإنجليزي بالمركز السادس في جدول البريميرليج برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد إيفرتون في المركز السابع برصيد 37 نقطة.

نجمنا المصري محمد صلاح سجل هذا الموسم 24 هدفًا في 34 مباراة، وقام بصناعة 4 أهداف، بمجموع 17 هدفًا في البريميرليج، 4 في دوري أبطال أوروبا، و3 في كأس الاتحاد الإنجليزي، ليتخطى عدد الأهداف الذي أحرزها الموسم الماضي، والذي توج في ببطولة الدوري الإنجليزي.

يقدم محمد صلاح، واحدًا من أفضل مواسمه في مسيرته الاحترافية مع فريقه ليفربول، بعد موسمه الاستثنائي 2017-2018، حيث يحتل الفرعون المصري صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا.

شاهد أيضاً

الأهلي يسجل الهدف الثاني في شباك الطلائع في الدقيقة 91

عدد المشاهدات = 262تقدم فريق الأهلي بالهدف الثاني أمام طلائع الجيش في مواجهة الجولة الـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: