الخميس , 28 مارس 2024

“أرورا لإدارة الفنادق” توقع اتفاقية شراكة مع “فرانك بورتر”

= 2236

أبوظبي – حياتي اليوم

أعلنت “أرورا لإدارة الفنادق”، التابعة لشركة “جيون القابضة”، والمُختصّة بتشغيل وإدارة الفنادق محلياً وعالمياً، عن توقيع اتفاقية شراكة مع “فرانك بورتر” العالمية المُتخصّصة في تقديم الخدمات عالمية المستوى لإدارة منازل العطلات.

وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم “أرورا لإدارة الفنادق ” بتوفير العقارات المُطابقة للمواصفات لتكون كمنازل لقضاء العطلات تحت إدارة شركة “فرانك بورتر”، إضافة إلى قيام شركة “أرورا لإدارة الفنادق “، ومن خلال شبكتها الواسعة، بجذب الضيوف الذين يتطلّعون لقضاء العطلات إلى العقارات التي تديرها شركة “فرانك بورتر” في كافة أرجاء الإمارات العربية المتحدة.

تعليقاً على هذه الشراكة، قال السيد علاء العلي، الرئيس التنفيذي لشركة “جيون القابضة”: “نحن سعداء بتوقيع أرورا لإدارة الفنادق لهذه الاتفاقية مع شركة فرانك بورتر، حيث نتّجه نحو نجاح مستمر ودافع قوي لنصبح الأفضل في هذا المجال. ونسعى جاهدين لتلبية طلبات العملاء، والتكيّف مع توقّعات السوق المتغيرة وآفاقها، ونعمل باستمرار على تغيير مفهوم خدمة الضيافة”.

وأضاف: “تسعى شركة أرورا لإدارة الفنادق جاهدة لتحقيق التميز في الأعمال من خلال التركيز على تحقيق النجاح والنمو باستمرار، ويتمّ ذلك عبر تقديم خدمات إدارة الضيافة الشخصية والمصممة خصيصاً لتلبية المتطلبات الفردية لكل عقار. ونتطلّع قدماً، عبر هذه الشراكة مع فرانك بورتر التي تُعدّ رائدة في مجال إدارة منازل العطلات، إلى تحقيق المزيد من النجاحات والتميّز من خلال توفير تجارب لا مثيل لها لضيوفنا وعملائنا، مع الالتزام بتقديم أفضل الخدمات على مستوى العالم”.

من جانبها قالت السيدة آنا سكيجين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فرانك بورتر: “يُسعدنا توقيع اتفاقية شراكة مع أرورا لإدارة الفنادق إحدى الشركات الرائدة في قطاع الضيافة في دولة الإمارات”

وبدوره قال السيد أنور نسيبة، الشريك الإداري في فرانك بورتر: “نأمل بأن تؤدي هذه الشراكة إلى تلبية جميع المُتطلّبات النوعية والمُفصلة وفق احتياجات السياح والضيوف، لا سيما مع مكانة دولة الإمارات الرائدة على خارطة السياحة العالمية”.

وأضاف: “تختصّ فرانك بورتر بإدارة منازل العطلات ذات المستوى العالمي، وتعمل بحرفية على تقديم خدمات الضيافة المُميّزة في كافة المُنشآت التي تقوم بإدارتها، مع التفوّق في إزالة كافة مصاعب تأجير العقارات التي تُقدّمها المنصّات المُماثلة.

ومضى قائلاً “يقوم خبراء فريق فرانك بورتر المُحترف بتوفير خدمات مُتكاملة لكافة العقارات، بدءاً من إنتاج إعلانات ناجحة للمنازل أو الشقق المُراد تأجيرها، من خلال التصوير الفوتوغرافي الجاذب والوصف الاحترافي، مع المُثابرة على التعديلات اليومية للأسعار، التفاعلات الودّية مع العملاء، التوافر الدائم في الموقع والتكفّل بتنظيف العقار وصيانته”.

شاهد أيضاً

رحلة العناية الذهبية في إريديوم سبا فندق سانت ريجيس النخلة

عدد المشاهدات = 15045 يقدم النادي الصحي “إريديوم سبا” بفندق سانت ريجيس دبي، النخلة لضيوفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.