الخميس , 28 مارس 2024
نادي الزمالك

تعرف على التعديلات الجديدة في اللجنة المؤقتة وجهاز الكرة بنادي الزمالك

= 2026

أعلن نادي الزمالك، تعيين لجنة فنية لإدارة شئون الكرة برئاسة فاروق جعفر وعضوية كل من أيمن يونس وتامر عبد الحميد “دونجا” ومحمد حلمى وأحمد عبد الحليم وحسين السيد، كما تم تعيين المستشار عماد عبد العزيز في اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار أحمد البكرى، بعد قبول استقالة المستشار محمد عطية.

وكشفت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، عن تعيين خالد رفعت مديرًا للتسويق، وفوزي العريان مديرًا للشئون القانونية، ونبيل عبد الفتاح مديرًا للعلاقات العامة.

ووافق الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على استقالة المستشار محمد عطية عضو اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك، وذلك خلال اجتماع وزير الرياضة مع المستشار أحمد البكرى رئيس اللجنة المؤقتة لنادى الزمالك.

جلسة مع الوزير

وعقد أشرف صبحى جلسة ودية أمس مع لجنة الكرة فى الزمالك، برئاسة أيمن يونس وعضوية أشرف قاسم وعبد الحليم على والمستشار محمد عطية عضو اللجنة المؤقتة التى تدير النادى، لتهدئة الأجواء وإثناء عبد الحليم على ومحمد عطية عن استقالتهما، بعدما أعلن الثنائى اعتذارهما عن استكمال المهمة.

وكان بعض مسئولى الزمالك وتحديدا أعضاء اللجنة المؤقتة التى تدير النادى، قد فشلوا فى إقناع الثنائى عبد الحليم على مدير الكرة والمستشار محمد عطية عضو اللجنة بالعدول عن قرارهما بالاستقالة، لفرض مزيد من الاستقرار على المرحلة الحالية التى يمر بها الزمالك.

وكشف مصدر داخل نادى الزمالك عن تعيين أشرف قاسم مشرفًا عامًا علي قطاع الكرة بنادي الزمالك بما يتضمن جميع فرق الكرة في النادي والفريق الأول.

وسيتم تحديد اختصاصات عبد الحليم علي في منصب مدير الكرة بحيث يكون هو حلقة الوصل بين فريق الكرة.

أشرف قاسم يجتمع مع باتشيكو

حرص أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك على الاجتماع بالبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق على هامش المران الذي أقيم أمس الاثنين بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

انتظام بن شرقى وطارق حامد

وانتظم طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، بشكل طبيعى فى التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بعدما حصل اللاعب على راحة من المران لمدة يومين قبل أن ينتظم بشكل طبيعى فى التدريبات.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 83 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.