الجمعة , 29 مارس 2024
فريق الزمالك

الزمالك يعلن “سلبية” مسحة اللاعبين قبل مباراة نادي مصر في الكأس

= 1881

أعلن محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك، عن نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الفريق أمس الثلاثاء، وأكد فى تصريحات لموقع النادى الرسمى، سلبية مسحة مجموعة اللاعبين الذين خضعوا للمسحة.

وجاءت المسحة التى خضع لها لاعبو الزمالك، سلبية من فيروس كورونا، ليطمئن الجهاز الفنى على حالة اللاعبين قبل المواجهة القادمة أمام نادى مصر، فى إطار المسحات الدورية التى يجريها النادى من أجل الاطمئنان على اللاعبين بشكل دورى ومنتظم، إلا أن المسحة تأكد من خلالها إصابة أحد أعضاء جهاز الفريق بفيروس كورونا على أن يخضع لعزل صحى ومسحة ثانية خلال الفترة الجارية.

وفيما يخص حازم إمام الذى أجرى المسحة أمس وسط إجراءات احترازية فقد أكد أسامة أن نتيجة المسحة جاءت سلبية أيضا، وهو ما يأتى تأكيدا لما نشره “اليوم السابع” بشأن سلبية مسحة لاعبى الزمالك وحازم إمام فى الساعات الماضية.

وأكد حازم إمام، تعافيه من فيروس كورونا، بعدما تحولت المسحة الخاصة به إلى سلبية، حيث ينتظر اللاعب تعليمات الجهاز الطبى بقيادة الدكتور محمد أسامة، بشأن برنامج المرحلة الجارية، بعدما خضع طوال الفترة الماضية لعزل صحى عقب إصابته بالفيروس مع تنفيذ بروتوكول العلاج.

ويستعد الزمالك فى الفترة الحالية لخوض مباراته أمام نادى مصر، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، وذلك قبل خوضه مباراته المرتقبة أمام الأهلى، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم 27 من شهر نوفمبر الجارى، على استاد القاهرة.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 2677 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.