الخميس , 28 مارس 2024

فنادق ريكسوس مصر: برنامج خبراء اللياقة البدنية يتواصل خلال نوفمبر

= 3834

أعلنت فنادق ريكسوس مصر عن عودة المدربة الروسية الشهيرة أرينا سكورومنايا خلال شهر نوفمبر الجاري للاستمرار في توفير سلسلة برنامج خبراء اللياقة البدنية لضيوف فندقي ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيجيت.

و قال السيد إركان يلدريم، المدير العام لفنادق ريكسوس مصر: “مع سعي الجميع للحصول على عطلة ممتازة، ومُنعشة تعمل على تجديد الروح والجسد، نفخر بأن نتمكّن من خلال هذا التعاون بين الفنادق إلى إعطاء الأولوية لصحة ضيوفنا خاصة في هذه الأوقات الصعبة”.

سيتمكّن الضيوف إلى جانب الاستمتاع بالإقامة المُترفة في كلا الفندقين وفق نظام الخدمات الشاملة كلياً، من الحفاظ على لياقتهم وصحتهم عبر المُشاركة في دورات اللياقة البدنية على مدار 3 أيام متتالية. وسيحظى هؤلاء الضيوف المحظوظون بلقاء مضيفة برنامج اللياقة البدنية التلفزيوني الشهيرة، والعمل معها خلال التدريبات التحفيزية الصباحية المُنعشة، ممارسة التمارين المُركّزة لشدّ عضلات البطن، تمارين الأوراك ومكافحة السيلوليت، جنباً إلى جنب مع الكثير من التمارين المُتعدّدة الوظائف.

استمتعوا بهذه الفرصة الحصرية للحصول على جسم متناسق، والفوز بتجربة حصرية للتعرّف على نصائح المدربة أرينا الصحية وأفضل تقنيات التمارين الرياضية في الفترة ما بين 18 إلى 20 نوفمبر في ريكسوس بريميوم سيجيت، ومن 21 إلى 23 نوفمبر في ريكسوس شرم الشيخ.

واختتم يلدريم حديثه قائلاً: “نظراً لحرصنا على تعزيز سعادة ضيوفنا الكرام ببرنامج العافية هذا، يُسعدنا أيضاً تقديم نادينا الرياضي الحصري الذي يتميز بأحدث التجهيزات العالمية المستوى لتلبية احتياجات ضيوفنا في جميع الأنشطة الرياضية”.

شاهد أيضاً

رحلة العناية الذهبية في إريديوم سبا فندق سانت ريجيس النخلة

عدد المشاهدات = 15014 يقدم النادي الصحي “إريديوم سبا” بفندق سانت ريجيس دبي، النخلة لضيوفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.