الجمعة , 19 أبريل 2024
الرجاء المغربي

بسبب كورونا.. 16 لاعبا فقط في قائمة الرجاء قبل مواجهة الزمالك

= 2118

قرر نادي الرجاء تأجيل رحلة سفره إلى مصر المقرر الأربعاء انتظارا لقرار لجنة الطوارئ بالاتحاد الإفريقي حول مباراته ضد الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، حسب تقارير مغربية.

ويتواجد 16 لاعبا فقط في قائمة فريق الرجاء البيضاوي المغربي، التي كان مقررًا أن تسافر إلى القاهرة استعدادًا لمباراة الإياب التي ستجمع الفريق الأخضر بمضيفه الزمالك وذلك بعد تسجيل 8 إصابات بصفوف الفريق الأخضر من اللاعبين، حيث ذكر موقع “sport.le360” المغربي أن القائمة تم تقليصها من 24 لاعبا إلى 16 فقط بعد الاصابات التي ضربت صفوف الفريق.

وبات مرشحًا أن يغيب عن رحلة الرجاء إلى القاهرة كل من عبد الرحيم شاكير وإلياس الحداد، ومحسن متولي، وعبد الإله الحافيظي، وعمر العرجون، وأنس جبرون، ومحمد أزريدة ثم أيوب نناح ، بعد أن تأكد إصابتهم بفيروس “كورونا” المستجد.

وكشفت تقارير مغربية اليوم الثلاثاء، عن أن نادي الرجاء قرر تأجيل سفره إلى القاهرة والذي كان من المفترض أن يكون الأربعاء بطائرة خاصة، وذلك انتظارا لقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” فى طلبه بتأجيل اللقاء نظرا لإصابة كورونا.

وكان لقاء ذهاب نصف النهائي قد انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد في المغرب يوم الأحد، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب السبت المقبل.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 1624 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.