الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / عماني / سفير الكويت بمسقط: الزيارة الكريمة للسلطان هيثم بن طارق تركت أثرا في نفوس أبناء الكويت
من زيارة السلطان هيثم بن طارق للكويت

سفير الكويت بمسقط: الزيارة الكريمة للسلطان هيثم بن طارق تركت أثرا في نفوس أبناء الكويت

= 2124

القاهرة – حياتي اليوم

عبر سفير دولة الكويت لدى السلطنة وأعضاء البعثة الدبلوماسية عن بالغ شكرهم وتقديرهم للزيارة الكريمة التي قام بها السلطان هيثم بن طارق يوم الأول إلى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت لتقديم واجب العزاء في وفاة الأميرالراحل والأثر الذي تركته تلك الزيارة في نفوس أبناء الكويت متمنين دوام الرفعة والتقدم للسلطنة في عهد السلطان هيثم بن طارق.

وقد أدى عدد من الوزراء بسلطنة عمان واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – طيب الله ثراه – وذلك بمقر سفارة دولة الكويت في مسقط خلال استقبال الدكتور سليمان الحربي سفير دولة الكويت المعتمد لدى السلطنة وأعضاء البعثة الدبلوماسية لهم أمس.

وقد أكد الوزراء خلال المقابلة على المكانة التي حظي بها الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – رحمه الله – في نفوس العمانيين مشيدين بالأدوار التي قام بها في تقوية أواصر العلاقات العمانية الكويتية معددين مناقب سموه الإنسانية وجهوده التي خدمت قضايا السلام في العالم.

وأثنى الوزراء خلال اللقاء على العلاقات العمانية الكويتية التي ستزداد رسوخًا ومتانة في عهد السلطان هيثم بن طارق والشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

وفي ختام تأديتهم لواجب العزاء سجل الوزراء عبارات التعزية والمواساة في سجل التعازي بالسفارة سائلين الله العلي القدير أن يتغمد سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بالرحمة والمغفرة وأن ينعم على دولة الكويت بالأمن والتقدم والرخاء والازدهار.

شاهد أيضاً

رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة: السياسة العُمانية تتسم بالحكمة والواقعية وتستند لإرث حضاري عريق

عدد المشاهدات = 1498 مسقط، وكالات: أكد رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة “فولكان بوزكير”، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: