الخميس , 25 أبريل 2024

تعرف على تشكيل الأهلي والزمالك.. والقنوات الناقلة لمباراة القمة الليلة

= 2420

 أنظار الملايين من عشاق الكرة المصرية والعربية تتجه صوب إستاد القاهرة الدولي، في التاسعة من مساء اليوم ،السبت، لمتابعة قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز وهي المباراة التي يخوضها كل فريق بدافع الفوز لأسباب مختلفة.

فالأهلي يسعى للثأر بعد هزيمته من الزمالك في السوبر المحلي اذي أُقيم خلال فبراير الماضي بالإمارات بركلات الجزاء الترجيحية ويرغب الأهلي ايضاً للفوز من أجل قطع خطوة كبيرة نحو حسم بطولة الدوري المُفضلة له.

بينما يهدف الزمالك للفوز من أجل إحياء الفرص الصعبة نحو الفوز بلقب الدوري وتأكيد تفوقه على الأهلي بعد التتويج بالسوبر الأخير على حساب الأحمر ويعلم كل فريق أن الفوز الليلة بمثابة بطولة خاصة تُضاف إلى دولاب بطولات كلاها لذا ستكون قمة الليلة مُشتعلة وساخنة بين قطبي الكرة المصرية.

يُدير قمة اليوم الحكم الكرواتي ، ايڤان بيبك ، ويدخلها الأهلي مُتربعاً على قمة جدول المسابقة برصيد 56 نقطة فيما يأتي الزمالك ثانياً بـ39 نقطة.

وتنقل قناتا أون تايم سبورت 1 وأون تايم سبورت 2 مباراة الاهلي والزمالك الليلة في الدوري مع وجود إستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها ويعلق على المباراة 4 معلقين هم مدحت شلبى وبلال علام وأيمن الكاشف وحاتم بطيشة.

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

أعلن السويسري رينيه فايلر ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الفريق لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء غد السبت، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وعلي معلول وأحمد فتحي ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف، وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج وعربي بدر ومحمد مجدي أفشة وجيرالدو ووليد سليمان وجونيور أجايي، ومروان محسن وأليو بادجي.

التشكيل المتوقع للزمالك

فى حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
خط الدفاع: حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافى.
خط الوسط: طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أحمد زيزو وأوباما وأشرف بن شرقى.
خط الهجوم: مصطفى محمد.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 4120 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.