الجمعة , 29 مارس 2024
مترو الانفاق
مترو الانفاق

تعرف على مواعيد تشغيل مترو الانفاق بعد إلغاء حظر التجوال

= 4388

بعد إلغاء حظر التجوال بدءا من السبت، أعلنت وزارة النقل ، أن الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو قامت بتعديل مواعيد جداول التشغيل لتتناسب مع قرار مجلس الوزراء الخاص بإيقاف وسائل النقل الجماعي بدءاً من غد السبت الموافق 27 يونيو في الفترة من الساعة ١٢ منتصف الليل وحتى الساعة ٤ صباحاً.

وأفادت الوزارة أن التشغيل اليومي للخطوط الثلاثة سيبدأ من الساعة ٥:١٥ صباحاً من المحطات الابتدائية؛ على أن يكون موعد قيام آخر قطارات المترو بالخط الأول من محطة حلوان في الساعة ١١:١٥ مساءً، ومن محطة المرج الجديدة الساعة ١١:٣٠ مساءً.

ويكون موعد قيام آخر قطارات المترو بالخط الثاني من شبرا الخيمة والمنيب الساعة ١١:٣٥ مساءً، كما ستكون مواعيد قيام آخر قطار من محطة نادي الشمس بالخط الثالث الساعة ١١:١٥ مساءً ومن العتبة ١١:٤٥ مساءً.

وأشارت الوزارة إلى أن وزير النقل المهندس كامل الوزير قد وجه قيادات الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو بالدفع بقطارات إضافية وتقليل زمن التقاطر في حالة وجود أي كثافات من الركاب، ومتابعة التزام الركاب بالوقوف في علامات التباعد التي نفذتها شركة المترو أمام منافذ التذاكر حفاظاً على سلامة وصحة الركاب، وكذلك بث رسائل إذاعية في المحطات للتوعية بفيروس كورونا المستجد وضرورة ارتداء الكمامات خلال استقلال المترو.

كما وجه الوزير باستمرار أعمال التطهير والتعقيم الدوري لكافة المحطات والقطارات، وكذلك استمرار التنسيق مع شرطة النقل والمواصلات لمتابعة تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن إلزام المواطنين بارتداء الكمامات في وسائل النقل الجماعي ومنها مترو الأنفاق، وذلك حفاظا على سلامة وصحة الركاب.

شاهد أيضاً

فى أسبوع …إسرائيل تقتل أكثر من 100 من العاملين فى تقديم المساعدات بغزة

عدد المشاهدات = 10217 أعلن مكتب الإعلام الحكومى في غزة، الأربعاء، أن جيش الاحتلال “الإسرائيلي” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.