الأربعاء , 24 أبريل 2024
عقوق الابناء للأمهات

زمن العقوق..زوج يطرد زوجته لمعالجتها أمه المسنة..وفتاة ترفض استلام والدتها المريضة بكورونا

= 2503

أقامت زوجة دعوى طلاق للضرر، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، ادعت فيها استحالة العشرة بينها وزوجها، وخشيتها من ألا تقيم حدود الله، بسبب عنفه، واعتياده على تعنيفها ووالدته المريضة، لتؤكد: “زوجى عاقبنى بالضرب المبرح وطردنى من منزلى، بسبب دفعى مبلغ ألف جنيه لوالدته المريضة”.

وأضافت: “وقعت ضحية للضرب والتعذيب بسبب اعتراض زوجى على مساعدتى لوالدته المسنة المريضة، لدرجة إنه قال لى بأنه لا يريد سداد مصروفات علاجها، وأن أتركها تموت، مما دفعها للدعاء عليه”.

وفي حالة أخرى لعقوق الأبناء بأمهاتهم، وجهت مريضة بفيروس كورونا رسالة قاسية جدا لإبنتها قبل وفاتها بالفيروس. وذلك بعد أن رفضت الإبنة استلامها من دار الرعاية التابعة للداعية عبلة الكحلاوي، لأنها مريضة بكورونا.

وقالت الداعية الدكتورة عبلة الكحلاوي: أن السيدة التي توفيت إثر الإصابة بالفيروس دعت على ابنتها قبل وفاتها مباشرة، وقالت: “قولولها حسبي الله ونعم الوكيل فيها أنا مش مسامحاها”.

وأوضحت، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء dmc”، أن عددا من المستشفيات رفضت استقبال المصابين الذين أصيبوا بفيروس كورونا في الدار، حتى المستشفيات الخاصة أيضا، قائلة: “وزارة الصحة بعتتلي دكاترة وممرضين وبيراعوا الناس المصابة في الدار، أنا بشكر كل المسئولين في الدولة اللي استجابوا بسرعة للأزمة”.

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 1581 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.