الأربعاء , 8 يوليو 2020
الرئيسية / ملعبي / بعد فوز برشلونة على مايوركا..الريال ضد ايبار..الملكي يعود من أجل الفوز
ميسي في أول ظهور رسمي بعد الحظر

بعد فوز برشلونة على مايوركا..الريال ضد ايبار..الملكي يعود من أجل الفوز

= 4467

بعد غياب 3 شهور منذ تفشي فيروس كورونا في إسبانيا وتجميد مسابقة الدوري، يعود ريال مدريد للظهور مرة أخرى عندما يستضيف إيبار على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو” في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 28 من الليجا الأسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، فيما يأتي إيبار في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

وانتقل ريال مدريد إلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو الذي يقع في المدينة الرياضية لريال مدريد ويتسع لـ 6 آلاف متفرج، وفضلت إدارة الريال الانتقال إلى هذا الملعب نظرًا لإقامة المباريات بدون جماهير، فضلا عن إجراء تجديدات بالملعب الرئيسي سانتياجو برنابيو.

وتعرض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد لصدمة بعدما تعرض جناحه لوكاس فاسكيز لإصابة بحمل زائد في العضلات وهو ما دفع زيزو لاتخاذ قرار بإبعاده عن قائمة ريال مدريد في مباراة اليوم، لينضم إلى قائمة المصابين التي تضم كلا من لوكا يوفيتش وماريانو دياز وناتشو فرنانديز.

ويتسلح الملكي في مباراة اليوم بعودة كل من البلجيكي إيدين هازارد والإسباني ماركو أسينسيو حيث عاد الثنائي من إصابات طويلة كادت أن تحرمهما من استكمال الموسم، لكن توقف المسابقة منحهما فرصة العودة لخوض آخر المباريات في عمر الليجا، لكن مشاركة الثنائي معا من البداية في التشكيل الأساسي قد تكون محل شك.

رباعية برشلونة

حقق برشلونة الفوز برباعية نظيفة على ريال مايوركا في الجولة 28 من الدوري الإسباني والأولى بعد استئناف المسابقة عقب جائحة كورونا.

الأهداف جاءت عن طريق أرتورو فيدال في الدقائق الأولى ثم مارتين برايثوايت وأخيرًا جوردي ألبا ثم ليونيل ميسي.

ورغم محاولات مايوركا الخطيرة وبالأخص من جانب كوبو، إلا أن الفريق الكتالوني نجح في الخروج من اللقاء منتصرًا.

بهذه النتيجة، يبتعد برشلونة بالصدارة ويصل للنقطة 61 ويزيد الفارق بينه وبين ريال مدريد إلى 5 نقاط، إلا أنّ الملكي لديه القدرة على تقليص الفارق حينما يواجه إيبار في الجولة ذاتها اليوم الأحد.

شاهد أيضاً

تعرف على حكام الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا

عدد المشاهدات = 607 اقترب الحكم الجامبي بكاري جاساما من إدارة مواجهة نادي الزمالك مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: