السبت , 20 أبريل 2024
نادي الزمالك

فتح باب تجديد الاشتراكات لأعضاء الزمالك…وغرامة التأخير 1000 جنيه

= 2161

أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك، فتح باب الاشتراكات الخاصة بتجديد عضويات النادى بداية من اليوم 1 يونيو الجارى وحتى 30 من الشهر ذاته، على أن تكون مواعيد استقبال الأعضاء من الساعة الثامنة صباحًا وحتى السادسة مساءً، وتقرر أن يكون دخول الأعضاء من بوابة شارع جامعة الدول فقط.

كما حدد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، غرامة مالية بقيمة 1000 جنيه في حال تخطي الموعد الذي تم الإعلان عنه حتى نهاية شهر يونيو الجاري.

وتم إنشاء خيمة للأعضاء لفتح باب الاشتراك، بداية من تعقيم النادي بأكمله واتخاذ كافة كل الإجراءات الوقائية للأعضاء وموظفي النادي بارتداء ماسك الوجه الطبي وتوفير المسافات اللازمة بين كل عضو والآخر.

وبدأ مسئولو الزمالك في الاستعداد بجدية لعودة النشاط داخل النادي، في ظل العودة المحتملة عقب توقف النشاط بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث انهي مسئولو الزمالك تجهيز بوابات التعقيم، وسيتم تركيبها علي مداخل النادي فور اعلان قرار عودة الأنشطة داخل الاندية.

وكان أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أكد إن هناك دراسة لعودة النشاط الرياضى فى مصر بشكل تدريجى بداية من يوم 15 يونيو، إلا إنه لم يتم اتخاذ القرار بشكل رسمي.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 1662 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.