الخميس , 28 مارس 2024
ايناس عز الدين

نجمة اراب ايدول ” تصاب بالكورونا” …. ” تامر حسني ” يتمني لها الشفاء

= 1309

كتبت: علياء الطوخي

أعلنت  المطربة إيناس عز الدين نجمة برنامج ” أراب أيدول “, أمس الأحد أثناء رحلتها الأخيرة إلى المغرب،إصابتها بفيروس كورونا المستجد ,وأن حراراتها في تزايد مستمر،  وإنها تتواجد حاليا داخل مستشفى حميات إمبابة.

ويشار أنها كتبت علي صفحتها  الشخصية علي الفيس بوك” قائلة:-  “:”الحمد لله حتى الآن أنا حالتي مستقرة إلى حد ما وفى حجر منزلي لوحدى ومش بختلط بأى شخص وبلتزم بالإجراءات الوقائية المُتبعة وكل ده طبعاً بالمتابعة مع وزارة الصحة، إلا إذا الحالة ساءت ساعتها بيحصل عزل طبي في أحد مستشفيات الحجر الصحي وده الإجراء المتبع من قبل وزارة الصحة معايا ومع ناس كتير وده بروتوكول مُتبع فى العالم كله مش في مصر بس إن الحالات السيئة بس هي اللي بتدخل عزل صحي في مستشفيات ومافيش حاجة اسمها لو مريضة انزل اي مستشفى عادية جنب بيتي”, وهكون معاكم لحظة بلحظة بكل المستجدات .. انا حرارتي بدأت ترتفع و اقتربت من 38 ومش بتنزل و ضربات قلبي سريعة جدًا و ضيق التنفس زاد بشدة والسعال الجاف بدأ في الزيادة .

 

وأضافت أنها تحمد الله على كل شىء متمنية أن تتخطى هذه الأزمة، مع طلبها كثير من الدعوات  من جانب كل أصدقائها بأن تخرج من هذه المحنة الصعبة.

 

ويذكر ان النجم تامر حسنى، تمني لها  الشفاء العاجل, حيث كتب لها رسالة  عبر  حسابه على انستجرام قائلا: “مليون سلامة عليكي يا ايناس ربنا يشفيكى ويحافظ عليكى وان شاء الله كل حاجة هتتحسن انت قوية ومؤمنة وكفاية قوتك وتوعيتك للناس فى عز تعبك .”

وتابع، ” ربنا يشفيكى وياريت نطمئن عليكى كل شوية ويشفى كل مريض ويحافظ علينا وعلى دكاترتنا و ممرضينا وكل الناس اللى بتشتغل علشانا.

شاهد أيضاً

أوبرا غارنييه … جولة في دار الأوبرا الفرنسية بباريس

عدد المشاهدات = 315 بقلم الكاتبة/ هبة محمد الأفندي دار الأوبرا الفرنسية بباريس المعروفة بأوبرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.