السبت , 20 أبريل 2024
الكاتبة سحر سلمان وغلاف الكتاب

سحر سلمان تقتحم العالم السري للمرأة في “ست الحزن والجمال والشاطر حسن”

= 1158

عن دار مدبولي للنشر والتوزيع، صدر مؤخرا للكاتبة والشاعرة سحر سلمان طبعة جديدة من كتاب «ست الحزن والجمال والشاطر حسن »، حيث يظهر الكتاب ضمن مطبوعات الدار في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ51، في الفترة من 22 يناير الجاري، وحتى 4 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

الكتاب عبارة عن قصص ومواقف تقتحم عالم الأنثى السري منذ ميلادها وحتى مماتها، حيث يتطرق لأهم الضغوط والمشاكل اللي تتعرض لها الأنثى مثل العنوسة وزواج القاصرات والختان والتحرش والطلاق والاغتصاب والخيانة الزوجية والسرطان والجهل وغيرها من الضغوط والمشاكل في ٤١ قصة وموقفا مختلفا.

ومن بين عناوين الكتاب: “جواز صالونات ، عروسة حبيبي ، سواقة ستات ، صاحب جوزى ، علقة سخنة ، قهر الرجال ، ممكن نتعرف ، ظل حيطة ، قد يكون الجمال نقمة، امرأة منتهية الصلاحية”.

يذكر أن سحر سلمان كاتبة وشاعرة مصرية ،وعضو بنقابة شعراء مصر ، صدر لها ديوان مركب وشمس وبحر وشريط قطر ورقى في 2016 والكتروني ، و ديوان أنثى لا تنسى مدبولي للنشر والتوزيع 2017 ، كاتبةٌ في عددٍ من المجلات والمواقع.

وحصلت الكاتبة على براءة اختراع لمدرسةٍ جديدةٍ في الشِّعر بعنوان ” مدرسة الحديث والأمر ” في أكتوبر 2016 ، وكان كتاب أنثى لا تُنسى هو التطبيقُ الأول لهذه المدرسة ، كما تم تكريمُها في مؤتمر ” الستِّ المصرية تاج على الراس ” أغسطس 2016.

شاهد أيضاً

الجمعة المقبل.. افتتاح جناح سلطنة عُمان في بينالي البندقية الدولي للفنون 2024

عدد المشاهدات = 3411 مسقط، وكالات: تشارك سلطنة عُمان يوم الجمعة القادم بجناح في الدورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.