الجمعة , 19 أبريل 2024

أمسيات أثيرية وجوائز قيمة للاحتفال بعيد الحب في منتجع سانت ريجيس السعديات

= 753

يحرص منتجع سانت ريجيس السعديات، على غرس بذور السعادة في قلوب ضيوفه عبر نشر مشاعر المحبة في أجواء مطاعمه الأثيرية مع قوائم خاصة غنية بألذّ النكهات المُثيرة لمنح الجميع فرصة صنع ذكريات لا تُنسى في عيد الحب.

استمتع بأمسية عيد الحب مع أعزّ الناس على قلبك في أجواء يونانية رومانسية حميمة في مطعم “مازي” أبوظبي تحفل بألحان الحب الخالدة التي تملأ المكان من معزوفات البيانو الحيّة، وتمتّعوا بألذّ أطباق المُشاركة من القائمة المُحدّدة بسعر 225 درهماً للشخص الواحد. يمكنك أيضاً اغتنام الفرصة للمُشاركة في السحب لربح جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة في “إريديوم سبا” لشخصين.

ويحتفل بودا-بار بيتش بيوم عيد الحب من خلال قائمة أطباق حصرية مُشتركة، وأجواء رومانسية حميمة مع وجود الدي جيه مارغو شارا. كما يدعو المطعم الحائز على لقب أروع الأماكن جاذبية في العاصمة، جميع الضيوف للمُشاركة في السحب والحصول على فرصة الفوز بإقامة ليلة واحدة في جناح سانت ريجيس الفاخر. يتوافر العرض مقابل 300 درهم للشخص الواحد.

كما يدعو مطعم “سونتايا” العُشاق والأحبة لتجربة أكثر المطاعم الحائزة على جوائز الرومانسية، وتدليل أنفسهم بقضاء وقت حميم رائع، من خلال كوكتيل فاخر لدى الوصول، مع الاستمتاع بعشاء من القائمة المُحدّدة على وقع أغنيات الحب الساحرة من عازف الكمان. سعر العرض 550 درهماً للزوجين.

للحجز، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني:
restaurant.saadiyat@stregis.com
أو الاتصال على: 8888 498 2 971+

لمعرفة المزيد عن منتجع سانت ريجيس السعديات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: stregissaadiyatisland.com

شاهد أيضاً

عرض بونانزا من شيفروليه في رمضان.. اشترِ الآن وادفع لاحقًا

عدد المشاهدات = 2086 تدعو “شيفروليه” عملاءها للإحتفاء بأجواء شهر رمضان المبارك مع حملة “اشترِ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.